كيف تثيرين رجل برج القوس بشدة ؟


1 0 1 1047 5

العلاقات

كيف تثيرين رجل برج القوس بشدة ؟



مروة
2

الرجل القوس ذو شخصية عقلانية وهادئة يعشق المغامرة ويحب التغيير ، ولكنه يحترم العادات والتقاليد  وأن الرجل رجل والمرأة مرأة ، رجل القوس لا يحب مراة مسيطرة في حياته وتلك التي تأمره وتتحكم في تصرفاته ، يبحث عن المراة المحبة الصبورة المكافحة التي تبقى معه الى الابد ، تشجعه وتدفعه نحو النجاح لأنه لا يفكر في تغيير طباعه وإن  كلفه الأمر تغييرها هي بذاتها.

تثيره المراة ذات المزاج العالي الشغوفة بالحب والمغامرة ، يحبها وينجرف وراء إحساسه بها ، الشكل الجميل والجسم المتناسق والمظهر الأنيق والكلام الموزون هو أكثر ما يشده للنساء.

رجل برج القوس بطبعه صياد فهو يهوى مطاردة الفريسة والإيقاع بها ، وإذا وجد  بين يديه  طوال الوقت لا يحتاج لأن يطاردك تأكدي سيطارد امرأة اخرى ، لأنه لا يستطيع أن يتخلى عن هذه المتعة في الصيد والإمساك بالفريسة ، فيجب عليك أن تحافظي على مساحة من الغموض بينك وبينه حتى يظل يطاردك و يبحث عنك طوال الوقت ويحاول اكتشافك خباياك في كل مرة ، ويجب أن تستشعر الأوقات التي يريدك أن تطارده انت بدورك.

هو رجل منفتح على العالم يحب التغيير ولا يعشق المرأة البليدة ركيكة الكلام باردة المشاعر ، لا تكوني مملة وحاولي اغرائه احياناً كي يكون توازن داخل العلاقة.

الاثارة عنده لعبة ممتعة فتمتعي معه بكل انواع الحب ، الرجل القوس مميز فحاولي اثارته بطرق مختلفة كي لا يمل من الروتين وتبرد العلاقة بينكما ويبتعد عنك.

هناك الإثارة المباشرة والتي تحفز الرجل برج القوس على التقرب منك والبقاء الى جانبك طول الوقت ، طمعاً منه في بعض الاهتمام الزائد والعواطف المتأججة التي يعشقها.

وقت تثيرين الرجل القوس بطريق مختلفة عند ممارسة لعبة الشد والارخاء فقد يجدك سهلة المنال وعند اقترابه منك لا تتمنعين عنه ولا ينال منك  ما يرده .

لان رجل القوس يحب أن يعيش المغامرة ويستمتع بالصد والرد ، وان بدى عليه غير ذلك تأكدي انه يستمتع برفضك له واقبالك عليه في نفس الوقت.

وتبقى المشاعر الانسانية تختلف من شخص لآخر ومن برج لاخر فما يعجب هذا لا يعجب ذاك والعكس ايضأً صحيح.

اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف تثيرين رجل برج القوس ؟

كيف اعرف ان رجل برج القوس يحبني ؟

كيف تجذبين رجل برج القوس ؟

كيف تعرفين ان رجل القوس يحبك ؟

كيف تثيرين رجل الحمل ؟

كيف تثيرين رجل برج الحوت ؟

هل القلب يحس بمن يحبه بشدة ؟

ماذا يحتاج الرجل من المرأة بشدة ؟

متى تكره المرأة الرجل بشدة ؟

لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته بشدة ؟

متى تكره المرأة زوجها بشدة ؟

كيف تثير امرأة برج الثور بشدة ؟

ماذا يحتاج الرجل من زوجته بشدة ؟

هل يحب الرجل القوس المرأة التي تتجاهله ام العكس ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول