5 أشياء سوف تحدث لجسمك إذا تناولت حبة الفياجرا بشكل يومي

1359

الصحة

ريتال
2

نظرا لقدرة حبوب الفياجرا على تحسين تدفق الدم في الأعضاء التناسلية، يتم استخدامها لكي يدعم تحسين الصحة الجنسية بما في ذلك تحسين حدوث الانتصاب، ومع ذلك، ماذا يمكن أن تفعل الفياجرا لجسمك، إذا قمت بتناولها على بشكل يومي؟ قمنا بتجميع المعلومات التالية نظرا لأهميتها.


إليك 5 أشياء يمكن أن يتعرض لها جسمك إذا تناولت حبة الفياجرا يوميا:

  1. يصبح جسمك معرضا بشكل كبير لأن يصاب بالنوبات القلبية، فإن كنت تتناول حبوب الفياجرا مع دواء معين يشتمل في تكوينه مادة النترات حيث تعالج آلام الصدر فإنه بشكل ملحوظ سوف يتسبب في خفض ضغط الدم لك.
  2. وفقا لبحث علمي، فإن تناول الفياجرا يوميا يضر بأنسجة القضيب بسبب الانتصاب لفترات طويلة، وهو ما يعرف علميا بالقساح priapism.
  3. من المهم جدا أن تعلم أن تناول حبوب الفياجرا ليس له تأثير فقط على الأوعية الدموية في القضيب ولكن أيضًا يؤثر على الأوعية الدموية في الجسم بأكمله، ويؤدي إلي توسيعها، لذا  فسوف تشعر بالدوخة والصداع والدوخة وتنميل في الذراعين والساقين عند تناول حبة الفياجرا بشكل يومي.
  4. يمكن أن يسبب ذلك أيضا حساسية مزمنة وظهور الأعراض مثل احمرار الجلد وتغير لون الجلد الطفح الجلدي ويمكن أن يتطور إلى تورم اللسان والحلق إذا تم تناولها يوميًا، حيث أظهر 2 بالمائة من الأشخاص الخاضعين للتجارب السريرية ذلك.
  5. في بعض الحالات النادرة، تظهر أحيانًا أعراض مثل حدوث اضطراب في ضربات القلب في المرضى الذين تم تشخيصهم بأمراض القلب من قبل عند تناول الفياجرا يوميًا، يمكن أن تؤدي هذه الحالة في النهاية إلى النوبات القلبية أو قصور القلب والموت.
اسئلة قد تهمك: