متى تكره المرأة زوجها بشدة ؟





1 0 1 164 5

العلاقات

متى تكره المرأة زوجها بشدة ؟



مروة
2

الحب لدى المرأة أمر ذو قيمة عظيمة وشيء ثمين لا يقدر بكنوز الدنيا، والمرأة إذا أحبت بصدق أخلصت وتفانت في الإخلاص لمن أحبته، وإن تعرضت للصدمات على يد من أحبّت تثور ثوراناً كبيرا، وهذه هي نقطة التحول التي يبدأ فيها حب المرأة بالإحتضار شيئا فشيئا ليصبح رماداً وكأنه لم يستقر في ثنايا قلبها يوما ما، قد تكره المرأة رجلا أحبته من كل قلبها في الحالات التالية:

  • خداع المرأة وغدرها: المرأه تكره وبشدة الرجل الذي يقوم بخداعها والطعن بظهرها، مع العلم أن المرأة لا تشعر بالكره اتجاه الرجل الذي لم يعد يحبّها، ولكنها تكره الرجل الذي يخدعها ويستغبيها. 
  • الظلم: من المستحيل أن تستمر المرأة بحب الزوج الذي ظلمها وذوّقها المرّ، ومن المعروف أن الظلم له العديد من الجوانب التي قد يظلمها الرجل بها كالضرب والاتهام لذا تتخلى المرأة عن هذا الرجل بسرعة.
  • جرح كرامة المرأة والاستهانة بمشاعرها: عندما يقوم الزوج بجرح كرامة المرأة ويستهين بمشاعرها التي قدمتها له بكل حب وإخلاص وتفاني، تكرهه مبتشرة لأنه عذبها وأذاها وجعل كبريائها ساقطاً في الأرض.
  • الخيانة: للخيانة العديد من الآثار السلبية للغاية والتي تؤثر على العلاقة بين الزوج وزوجته، فالزوجة تكره بشدة زوجها عند الخيانة وتنفر منه للأبد.
اسئلة قد تهمك:
ماذا تحب الفتاة في الشاب وماذا تكره ؟

كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

ماذا تحب الفتاة في الشاب وماذا تكره ؟

كيف تعرف الفتاة زوجها المستقبلي ؟

ليش الناس تكره دايلر ؟

لماذا يسامح الرجل ولا تسامح المرأة ؟

لماذا يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

هل يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

لماذا يكره الرجل دموع المرأة ؟

ماذا تحب الفتاة في الشاب وماذا تكره ؟

ماذا تكره الفتاة في الشاب ؟

ماذا يعني صمت المرأة ؟

ما هي غيرة الرجل على المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول