خدع نفسية عبقرية تثير المرأة وتسقطها في الإعجاب بشخصية الرجل

ريتال
2

هناك أوقات تحتاج فيها إلى بعض الحيل النفسية لجذب النساء، بينما يعتقد معظم الرجال أنهم يستطيعون جذب النساء من خلال سحرهم أو محفظتهم أو مثابرتهم مع النساء، لكنه عادة ما يكون أبسط بكثير من ذلك، هل تساءلت يومًا ما الذي يمكنك فعله للتأثير على الحالة النفسية للمرأة حتى تنجذب إليك تمامًا؟ هذا له علاقة كبيرة بشخصيتك وكيف يمكنك التواصل مع نفسيتها.

إليك 6 حيل لتساعدك على ذلك!

كن منفتح الذهن مع لغة جسدك:

تنجذب النساء إلى الرجال الذين لديهم لغة جسد جيدة وطول جيد وثقة بالنفس، إنها حقيقة بالفعل، إنه مغناطيس طبيعي في الأساس، يجب أن تكون لغة جسدك متفتحة دائمًا، وهو ما يعني البقاء واقفًا ولا تغلق أو ترخي قف واسعًا وطويلًا، اتخذ موقفًا واثقًا، سوف تنجذب إليك على الفور.

الشخصية الإيجابية: العامل الأهم:

هذا واضح، هل تفضل المرأة شخصًا ضعيف الشخصية على شخص يتسم بالمرح والإيجابية؟ إنه غير واضح بعض الشيء، لكن الإجابة واضحة إلى حد ما، أليس كذلك؟ ما لم تكن مبهمة قليلا، بنفس النظام، تنجذب النساء إلى الرجال الذين يتمتعون بالذكاء والنشاط والمرح ولا يمرون أبدًا بلحظات مملة، ابق ديناميكيًا ومسترخيًا حولها، اجعلها تشعر أنها تستطيع الاستمتاع بصحبتك.

يمكن إنتاج الأوكسيتوسين بكميات كبيرة:

يطلق على الأوكسيتوسين أيضًا اسم "هرمون الحب" وهو يشكل جزء كبير جدا في تكوين الروابط، مما يتسبب في تماسك شخصين معً، إذا كان هناك ما كمية كافية ومناسبة من الأوكسيتوسين بينكما، فمن الواضح أنها ستنجذب إليك، لا تبدأ اللمس بطريقة قذرة أو شكل غير لائق؛ فقط ابدأ اللمس كلما تراها تشعر بالانجذاب إليك، ربما في كل مرة ترى فتاة ما، يمكنك أن تمسك بيدها أو تلمس شعرها أو تضع يدك برفق على ظهرها، بالتأكيد يجب أن تتوقف عن ذلك إذا كانت غير مرتاحة.

استخدم المسار النفسي العكسي:

لإنجاز المهام، يقوم العديد من الأشخاص بتتبع هذه الطريقة، لكنهم يستخدمونها فقط بحكمة، علم النفس العكسي هو فعل إبعاد الآخرين عن تحقيق أهدافهم، مما يجعل أهدافهم أكثر صعوبة من أن يتم تحقيقها، فعلى سبيل المثال، إذا أخبرت صديقًا أنك لست جيدًا بالنسبة لها أو أنه من الصعب الوصول إليها، فنحن على يقين من أنه سيضاعف جهوده للتعرف عليها بشكل أفضل.

الأنثى ألفا: الأنثى النشيطة:

عندما تراك امرأة مع امرأة أخرى أو العديد من النساء بشكل عام، تجدك أكثر جاذبية. هذا لأنها تشعر أنك تريدها وتستحق فرصة للتعرف عليك أيضًا. لذلك من المهم أن تستغل الفرصة وتخرج مع أصدقائك وتجعلها تعرف أنها تحظى بكل الاهتمام الذي تحتاجه.

يجب أن يكون اللون الأحمر هو اللون المفضل لديك:

بشكل مستمر، ارتدِ اللون الأحمر عندما تكون في ليلة بالخارج، الأحمر هو لون العاطفة والرومانسية، وكذلك اللون الذي يثير شعورًا جيدًا وإيجابيًا بالطاقة الجنسية، خلص الباحثون إلى أن ارتداء اللون الأحمر، بغض النظر عن الجنسين، أمر ممتع للغاية ويحب الناس ذلك عند ارتدائه كثيرًا، لذا ارتد ذلك القميص الأحمر الذي تتجنبه دائمًا في المرة القادمة التي تقابلها فيها أو تكون حولها.

اسئلة قد تهمك:
كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

كيف تثير الفتاة عبر الرسائل ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟

لماذا تهرب الفتاة من الرجل ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة القصيرة ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة الطويلة ؟

لماذا يثير الرجل غيرة الفتاة ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة صعبة المنال ؟

هل يفكر الرجل بالجنس مع حبيبته ؟

كيف تكون نفسية البنت وقت الدوره ؟

لماذا الرجل يتزوج ؟

لماذا الرجل لا يستطيع فهم الانثى ؟ وهل هناك طريقه لفهم الانثى ؟

لماذا الرجل يتزوج ٤ ؟