هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

7 4 3 15858 5

اخرى

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

2 (أفضل إجابة)

يعد غشاء بكارة الفتاة في كثير من المجتمعات على عفتها وشرفها، وهو كذلك الدليل القاطع على عذريتها، وفقدانه يعتبر بمثابة المذلة لها، ويتم على إثر ذلك التشكيك في أخلاقها وطهارتها، الأمر الذي دعا الكثير إلى البحث عن وسيلة لإيهام الرجل بأن الفتاة عذراء، وانتشر نتيجة لذلك غشاء البكارة الاصطناعي، حيث تعمد إليه الفتاة التي فقدت عذريتها في نزوة ما أو تسليم نفسها للطرف الآخر بعد ارتباط وعلاقة ووعود عديدة بالزواج إلا أنه لم بتزوجها في النهاية وصار العار يلاحقها أينما ذهبت، وكذلك لمن يتعرضن لحوادث الاغتصاب من قبل المجرمين، فعلى الرغم من أن تلك العملية جريمة خداع مكتملة الأركان إلا أنها تعتبر أكثر الوسائل التي تجد فيها كل فتاة فقدت عذريتها ضالتها التي تنشدها وهي الرجوع لحالتها التي كانت عليها وبالتالي ارتداء ثوب الحياء والشرف من جديد لتحظى باحترام المجتمع كمثيلاتها من الفتيات الاخريات، واعادة توازن شخصيتها أمام المجتمع وثقتها الكاملة بنفسها، واسترجاع الأمل في تلقي طلبات الزواج كأنها بكر ولم يمسسها أحد من قبل، ومن الجدير بالذكر أن نشير إلى نجاح تلك الوسيلة في تحقيق تلك الرغبات، ومع انتشار حالات الاغتصاب والعلاقات المحرمة زادت معها نسبة الاطباء والطبيبات اللواتي يجرين مثل هذه العمليات من تركيب غشاء البكارة الاصطناعي حتى لو كان ذلك غير قانوني، كما يعد أيضا أفضل الحلول لمن فقدن عذريتهن لأسباب قهرية كالاغتصاب.

ام آلاء
2

تعد أمور العذرية وغشاء البكارة من أكثر مخاوف الأنثى طوال حياتها حتى تتزوج. خصوصا في المجتمعات العربية فإن أمر العذرية يعتبر أمرا شديد الحساسية. ومع الأسف كثيرا ما تمر النساء ببعض الأمور التي تجعلها تفقد غشاء البكارة بدون حدوث الجماع  مثل الحوادث وغيرها. مما يجعل هذا الأمر يثير مخاوفها بشكل أكبر ويصعب عليها أن تشرح لزوجها ذلك. وللأسف يدفعها هذا الخوف إلى البحث عن هل يمكن إيهام الرجل بأن الفتاة عذراء أم لا. والحقيقة أن نزول الدم بعد حدوث أول علاقة جنسية كاملة هو علامة مؤكدة لعذرية الفتاة. وفي حالة فقد غشاء البكارة لأي سبب من الأسباب لا يحدث هذا النزيف. ولكن عزيزتي يمكن للرجل أن يعتقد أنك عذراء عن طريق شعورك بالألم الشديد في المرة الأولى لحدوث الجماع. كما أنه توجد بعض الوسائل التي تقوم بها النساء لإيهام الرجل بأنها عذراء مثل استخدام غشاء البكارة الاصطناعي وهو غشاء يتواجد في الصيدليات والأسواق وتستخدمه النساء لإقناع الرجل بالعذرية في الجماع الأول بعد الزواج. كما تقوم بعض النساء بإجراء جراحة تعرف باسم ترميم غشاء البكارة وهي عملية يقوم فيها الجراح بخياطة الأجزاء المتبقية من غشاء البكارة و جعله ينزف في الجماع الأول بعد الزواج. ولكن عزيزتي لا داعي للخداع يجب عليك إخبار الرجل بأن فقدانك غشاء البكارة هو أمر خارج عن إرادتك ونتيجة تعرضك لحادث فالحقيقة دائما ما تكون أفضل.

فارس
2
يمكن لكن بالتدخل الطبي
محمد
2
نعم
ياسمين عتيق
2

نعم يمكن لذا عبى الشاب عدم الاهتمام بهذه التفاصيل التي أصبحت عاداتً بالية فبعض الفتيات يولدن دون غشاء بكارة وليلة الدخلة يجب أن تكون عبارة عن الحب والشغف والنشوة أكثر منها عن الجنس وغشاء الفتاة لأنها إن أرادت خداعك فستتمكن من ذلك

فراس الزعانين (فارس)
2

يمكن عمل عمليه لترقيع غشاء البكارة

ريتال
2

لا تستطيع ذلك سيعرف في ليلة الدخلة وسيكشف الامر

اسئلة قد تهمك:
كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

هل يمكن للبنت ان تحمل وهي بكر ؟

كيف يمكن للفتاة ان تجعل شاب يحبها ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟

لماذا تهرب الفتاة من الرجل ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة القصيرة ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة الطويلة ؟

لماذا يثير الرجل غيرة الفتاة ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة صعبة المنال ؟

هل يفكر الرجل بالجنس مع حبيبته ؟

لماذا الرجل يتزوج ؟

لماذا الرجل لا يستطيع فهم الانثى ؟ وهل هناك طريقه لفهم الانثى ؟

لماذا الرجل يتزوج ٤ ؟

لماذا الرجل يخون ؟

لماذا الرجل يرفض الزواج بعد وفاة زوجته ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول