وفقا للإحصائيات، أشهر 9 صفات تتمناها كل امرأة في رجل أحلامها

ريتال
2

عندما يتعلق الأمر بجذب الرجل الذي تحبه المرأة، تختلف الخصائص والصفات التي يتم تحديدها باختلاف المرأة، حيث أنه تم إجراء العديد من الأبحاث حول هذا الموضوع، إلا أن النتائج أظهرت أن الانجذاب العاطفي بين الجنسين هو أحد أكثر القضايا تعقيدًا، ومع ذلك، تتفق النساء عمومًا على أن هناك خصائص معينة يجب أن يمتلكها كل رجل، من أجل مساعدة كل رجل ليكون مثل رجل الأحلام التي تتمناه المرأة، تابع معي التسع صفات التاليين.

إليك أشهر 9 صفات تحلم كل امرأة في وجودها في رجل أحلامها:


الرجل الذي يمتلك لحية مشذبة

في دراسة أجريت عام 2015، عُرضت صور حقيقية للرجال ذوي اللحى الطويلة على النساء، لكن بعض اللحى كانت غير مشذبة بعناية، في حين تم تشذيب لحى البعض الآخر بشكل لائق، وما تم التوصل له هو أن النساء يفضلن الرجال ذوي اللحى الذين تم تشذيبها بشكل جيد من أولئك الذين يفتقرون إلى اللحى أو لا يمتلكونها، أو لديهم لحى ولكنهم لا يعتنون بها.


الرجل الذي يستمع بشكل جيد

لن تنجح المرأة مع رجل لا يستمع إليها ولا يوليها الاهتمام الذي تستحقه، من المهم أن يستمع الرجل إلى كل التفاصيل التي تقولها المرأة، ويعطيها الاهتمام الذي تستحقه، تبحث النساء عن صفات الرجل التي تشمل الاستماع والإنصات الجيد.


الرجل الذي يقوم بأعمال تطوعية

وجدت دراسة أجريت عام 2013 أن الرجل الذي يتطوع يُنظر إليه على أنه أكثر جاذبية من أولئك الذين لا يتطوعون، حيث ستجدهم النساء أكثر صدقًا وتعاونًا وولاءً من أولئك الذين لا يفضلون أن يقوموا بأعمال تطوعية على الإطلاق.


الرجل الذي يمتلك جسماً رياضياً

وفقًا لدراسة قامت جامعة كاليفورنيا بإجرائها عام 2007 وأجريت على 286 امرأة، تنجذب النساء إلى الرجال الذين لديهم عضلات (وليست عضلات مبالغ فيها) أكثر من الرجال الذين ليس لديهم أجسام عضلية، وفقًا للدراسة، من غير المرجح أن تحافظ المرأة على علاقة طويلة الأمد مع رجل يفتقر إلى عضلات في جسده.


الرجل الذي يثق بنفسه

وجدت جامعة كولومبيا في عام 2011 أن كلا الجنسين يفضلان الارتباط بشخص واثق من نفسه، ومع ذلك، يجب التمييز بين الغرور والثقة بالنفس لأن الغرور يمكن أن تجعل المرأة تشعر بنفور تجاه الرجل  وتقضي على الانجذاب تجاه الرجل.


الرجل الذي يحب عائلته

النساء اللواتي يجدن رجلاً حنونًا ويحب أسرته يشعرن بأمان أكثر معه لأنهن يثقن أنه سيكون منتبهًا لهن، وأنه يمكنهن بناء أسرة معًا، وذلك لأنه  يُظهر هذا النوع من الرجال رغبة أكبر في الاستقرار وتأسيس أسرة.


الرجل الذي يمتلك عاطفية قوية

على عكس ما يعتقده البعض، تفضل النساء الرجال العاطفيين والحساسين لأن علاقاتهم مع هؤلاء الرجال تميل إلى أن تكون أطول من علاقاتهم معهم مقارنة بالآخرين الذين ليسوا من نفس النوع.


الرجل خفيف الظل والمرِح

وفقًا لدراسة أجريت في عام 2006، تفضل النساء الرجال الذين يتمتعون بالذكاء وروح الدعابة ويمكن أن يجعلهم يضحكون، على أولئك الذين يتصفون بالصرامة والصعوبة في التعامل.


الرجل الذي يهتم بمظهره

بالطبع لن تقبل المرأة أن ترتبط برجل غير مهتم بمظهره، ليس لديه أي إحساس بالأناقة وهو غير مهذب لأنه يجب أن يكون هناك ولو القليل من الاهتمام بمظهره، لذلك، يجب أن يكون مظهره ورائحته مرضية وجذابة.

اسئلة قد تهمك: