هل ينسى الرجل امرأة لم يستطع الحصول عليها ؟


2 1 1 13061 5

العلاقات

هل ينسى الرجل امرأة لم يستطع الحصول عليها ؟



مروة
2

هناك نساء يمررن بحياة الرجل مرور الكرام, إنهن مجرد تجارب و أرقام يحذفونها من اللائحة بسهولة إضافتهن إليها .لكن هناك امرأة لا يستطيع أي رجل نسيانها، فمن تكون تلك المرأة؟ وكيف تأثر على الرجل لدرجة لا يستطيع فيها نسيانها؟

يعرف عن الرجل أنه ذو طبع متحدي، حيث أنه لا يترك شيئا أراده إلا وحصل عليه، خاصة فيما يتعلق بالنساء، فهو يحب اللحاق بالمرأة صعبة المراس، تلك التي لا تكون سهلة المنال لأي رجل، يعتبر هذا النوع من النساء تحدي مغري جدا لابد من الحصول عليه، لدرجة أنه قد يصل لدرجة الهوس بها، والجنون إن لم يستطع الحصول على قلبها، لأنها ببساطة لم ترضخ له، رغم أن ما يعرف عن النساء هو عاطفتهن التي تتحكم بهن، وتجعلهن لينات، لذلك وجود امرأة كهذه في حياة الرجل سيترك أثر كبيرا فيها، وأثرا أكبر حين يدرك أنه فشل بعد محاولاته المستميتة، خاصة إذا سمع أنها ارتبطت بشخص آخر، سيجعله ذلك يفقد الثقة بنفسه وبرجولته. قد يستمر في حبها حتى إن لم يحصل عليها، كما أنه قد يحقد عليها أيضا.

احمد3
1

بالرغم من أن الحب من أجمل الأشياء التي يمكن أن تحدث للمرء في حياته. إلا أنه في كثير من الأوقات يكون سبب للكثير من المشاعر السيئة مثل الحزن والاكتئاب أو شعور الشخص أنه غير مرغوب أو عدم الحصول على الشخص الذي نحبه. ويعد الحب من طرف واحد فقط من أسوأ ما يمر به الإنسان. فكثيرا ما يحب الرجل امرأة ما وللأسف لا يستطيع الزواج منها. وتبقى بداخله الكثير من المشاعر المختلطة. ويعاني الرجل من هذه المشاعر بشكل سيء ويحاول التعافي من هذا الحب ويتساءل هل ينسى الرجل امراة لم يستطع الحصول عليها؟ والإجابة بالطبع نعم يمكن ذلك بالمحاولة. ولكن مفهوم النسيان هنا مختلف قليلا حيث أن النسيان يقصد به نسيان المشاعر وعدم الشعور بأي شيء تجاه هذه المرأة مرة أخرى. ولكن لا يستطيع العقل نسيان المرأة تماما لأنها كانت جزء مهم في حياة الرجل فلا يمكن أن ينساها ولكن يمكن فقط التعافي من هذا الحب واستكمال الحياة بدونه وبدون الشعور بالألم والحزن. وفي بعض الدراسات تم إثبات أن من بين كل خمسة رجال يحبون بصدق هناك أربعة منهم لا يستطيعون نسيان محبوبتهم. ولكن عليك بالانشغال المستمر وعدم التفكير الزائد ومحاولة استكمال الحياة حتى لا يضيع العمر هباء.

اسئلة قد تهمك:
كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

كيف اجعله ينسى الفتاة التي كان يحبها ؟ ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟

لماذا تهرب الفتاة من الرجل ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة القصيرة ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة الطويلة ؟

لماذا يثير الرجل غيرة الفتاة ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة صعبة المنال ؟

هل يفكر الرجل بالجنس مع حبيبته ؟

كيف الحبيب ينسى حبيبته ؟

لماذا الرجل يتزوج ؟

لماذا الرجل لا يستطيع فهم الانثى ؟ وهل هناك طريقه لفهم الانثى ؟

لماذا الرجل يتزوج ٤ ؟

لماذا الرجل يخون ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول