هل الدوفاستون يسبب ألم في الظهر ؟

1 0 1 498 5

الصحة

هل الدوفاستون يسبب ألم في الظهر ؟

مروة
2

نعم ، قد يسبب دواء الدوفاستون المستخدم لتثبيت الحمل و زيادة فرص حدوثه ألم في الظهر . و الألم لا يشمل الظهر فقط ، بل قد يصيب الظهر والبطن ، والمبيض كذلك ، و أطراف في الجسم . و هذه الآلام طبيعية ، و من المتوقع حدوثها فهي ناتجة عن تأثير المادة الفعالة في دواء الدوفاستون . والتي إما تقوم بتنزيل الدورة الشهرية ، او تقوم باحداث الحمل . فتسبب آلام في الظهر بسبب الحمل .

اسئلة قد تهمك:
هل المس يسبب نفور الناس ؟

هل الاكتئاب يسبب الجنون ؟

هل الاكتئاب يسبب الم في الجسم ؟

هل الاكتئاب يسبب الموت ؟

هل الاكتئاب يسبب الم العضلات ؟

هل الاكتئاب يسبب هلوسة ؟

هل نقص فيتامين د يسبب القلق والخوف ؟

هل فيتامين ب يسبب القلق والخوف ؟

هل الدوفاستون يسمن ؟

هل الدوفاستون يؤخر الدورة الشهرية ؟

هل الدوفاستون ينزل الدورة قبل موعدها ؟

هل الدوفاستون ينزل الكيس ؟

هل الدوفاستون يسبب تشوهات للجنين ؟

هل الدوفاستون يسبب ألم في المبيض ؟

هل الدوفاستون يسبب ألم أسفل البطن ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول