كيف تثير امرأة برج الثور بشدة ؟


1 0 1 771 5

العلاقات

كيف تثير امرأة برج الثور بشدة ؟



مروة
2

كما سبق وتحدّثت معكم، فإنّي ولأسبابٍ معيّنة لا يمكنني الاقتناع بفكرة الأبراج وتأثيرها على الإنسان ... فقد كذب المنجّمون ولَو صدقوا

ولهذا فلا أستطيع الإجابة عن شيء لا أؤمن به احتراماً لعقل القارئ ولألّا يكون هناك استخفاف بعقل القارئ، لكن إجابتي ستكون بشكل عامّ.

-والآن، فإنّ حاجة المرأة الجنسيّة تختلف عن حاجة ورغبات الرّجل؛ إذ أنّ ما تريده المرأة لا يتعلّق بقدرة جنسيّة خارقة ولا بحجم الأعضاء التّناسليّة عند الرّجل؛ إنّما الرّغبة عندها تكون في الحنان والتّخاطب العاطفيّ والمشاركة الوجدانيّة والتّلامس اللّطيف الحاني.

كما أنّ المرأة لا يهمّها بلوغ النّشوة في كلّ مرّة يحدث فيها اللّقاء الجنسيّ، كما أنّ بلوغ النّشوة أو اللّذّة الجنسيّة لا يرتبط عندها بإطالة مدّة اللّقاء الجنسيّ أو قصره..

فيمكنك أن تثير المرأة وتجعلها تصل إلى الذّروة في فترة قصيرة بالكلمات العاطفيّة والمداعبات الذّكيّة ... فكما يقول محمّد مهدي الاستانبوليّ: ولكي يتمتّع الزّوجان بالاتّحاد الجنسيّ لابدّ من المداعبة والملاعبة أوّلًا، فإنّ إهمال ذلك يضايق المرأة، وإهمال الملاعبة دليل الغباوة والحماقة لأنّ الملاعبة فنّ غزير اللّذات ولذّاته لا تقلّ عن لذّة الجِماع.

وعليه فإنّ الألفاظ والنّظرات لها أهمّيّة عظمى في التّمهيد لأنّها دليل عن الإفصاح عن المشاعر والأحاسيس ... ومهما بدت هذه الأشياء صغيرة وتافهة فإنّها هامّة جداً.

كما أنّ المرأة تشعر بالألم الشّديد إذا ابتعد الزّوج ابتعاداً مفاجئاً بعد انتهاء اللّقاء، فهي تكره أن تكون مجرّد وعاء دون اعتبار أو مراعاة لشعورها.

اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف يعبر رجل الثور عن حبه ؟

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

كيف تثير الفتاة عبر الرسائل ؟

كيف تتعامل مع فتاة تثير غيرتك ؟

ما هي مشاعر امرأة عقيم ؟

ما هي مشاعر رجل برج الثور ؟

هل ينسى الرجل امرأة لم يستطع الحصول عليها ؟

هل ينسى الرجل امرأة ظلمها ؟

هل امرأة برج العذراء جميلة ؟

هل المرأة الثور جميلة ؟

خدع نفسية عبقرية تثير المرأة وتسقطها في الإعجاب بشخصية الرجل

وفقا للإحصائيات، أشهر 9 صفات تتمناها كل امرأة في رجل أحلامها


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول