ما هي نقاط ضعف امرأة برج الثور والجنس ؟


2 0 2 8435 5

العلاقات

ما هي نقاط ضعف امرأة برج الثور والجنس ؟



مروة
2

نقاط ضعف امرأة برج الثور في الجنس كثيرة لانها انثى تحب الاتصال الجسدي وتعبر باللمس عن اعجابها بالاشياء المادية كالازهار والتحف والهدايا ، و كونها تكون مجنونة في الحب فإنها تنجرف وراء رغبتها وتسعى للاتصال الجسدي مع حبيبها وتمنحه جسدها كإثبات حب ووله وجنون ، هي امرأة تفكر بعواطفها إذا وقعت في حب حقيقي ووجدت شريك مناسب ، المرأة الثور تحب باندفاع وقوة لذا ينعتها البعض بعدم الاتزان و المزاجية.

المراة الثور سخية في مشاعرها تمنح حبيبها كل الجهد والوقت كما تجدها شهوانية تحلم بالجنس وهي مستيقضة وقد يشغلها اللقاء بحبيبها عن اكثر الاشياء اهمية في حياتها.

تحب المتعة إلى اقصى الحدود تعيش الحياة وتنطلق بكل حب وثقة لاتمل من المعاشرة حتى بعد سن الخمسين ، وقد تجدها احيانا أكثر شهوة من الفتيات الصغيرات، كي تنال حبها ورضاه يجب أن يعرفها شريكها بالرضى الجسدي الحسي والعاطفي.

الثورية عنيدة و معتزة بكبريائها الا مع شريكها فهي تبدي امامه مفاتنها وتحاول اغرائه لسحبه للسرير باستمرار.

ياسمين عتيق
2

هل أنت في حيرة من أمرك لفهم رغبات امرأة برج الثور في الجنس؟ لا تقلق، لست وحدك! تُعرف نساء الثور بكونهنّ مخلوقاتٍ شغوفةً وعميقةً، لكنّهنّ قد يكنّ أيضًا متحفظاتٍ وسرّياتٍ عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن احتياجاتهنّ الجنسية.

إليك بعض نقاط ضعف امرأة برج الثور في الجنس:

  • التمتع بالخصوصية: تُقدّر امرأة الثور الشعور بالخصوصية والأمان أثناء العلاقة الحميمة. تأكد من خلق بيئةٍ هادئةٍ ومريحةٍ تُشعرها بالثقة والهدوء.
  • الرومانسية: تُحبّ امرأة الثور الرومانسية والشعور بالحبّ والتقدير. عبّر عن حبّك وتقديرك لها قبل وأثناء وبعد العلاقة الحميمة.
  • الاستقرار: تُفضل امرأة الثور الاستقرار والروتين في حياتها، بما في ذلك حياتها الجنسية. حاول الحفاظ على انتظام ممارساتك الجنسية وتجنّب المفاجآت غير المتوقعة.
  • التواصل: من المهمّ التواصل بشكلٍ واضحٍ وصريحٍ مع امرأة الثور حول رغباتك واحتياجاتك. لا تخجل من مشاركة أفكارك ومشاعرك معها.
  • الصبر: قد تحتاج امرأة الثور إلى بعض الوقت للوصول إلى النشوة الجنسية. كن صبوراً ولطيفاً معها ولا تضغط عليها.

نصائح لتحسين العلاقة الحميمة مع امرأة برج الثور:

  • التركيز على المداعبات: تُحبّ امرأة الثور المداعبات اللطيفة والبطيئة. خذ وقتك في استكشاف جسدها وتأكد من أنّها تشعر بالراحة والاسترخاء.
  • التواصل البصري: يُعدّ التواصل البصري مهمًا جدًا لامرأة الثور أثناء العلاقة الحميمة. انظر إليها في عينيها وعبّر عن حبّك لها من خلال نظراتك.
  • الكلمات اللطيفة: تُقدّر امرأة الثور الكلمات اللطيفة والرومانسية. عبّر عن حبّك وتقديرك لها بكلماتٍ جميلةٍ تُشعِرُها بالثقة والاهتمام.
  • التجربة: لا تخجل من تجربة أشياء جديدةٍ في الجنس. قد تكون امرأة الثور منفتحةً على تجربة أشياء جديدةٍ طالما أنّها تشعر بالراحة والأمان.

تذكر: لا توجد امرأة برج ثور واحدة تشبه الأخرى. كلّ امرأةٍ فريدةٌ من نوعها ولها احتياجاتها الخاصة. أفضل طريقة لفهم رغبات امرأة برج الثور هي التواصل معها بشكلٍ مفتوحٍ وصريحٍ.

هل لديك المزيد من الأسئلة؟ لا تتردد في طرحها!

اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف يعبر رجل الثور عن حبه ؟

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل في جسمه ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟

ما هي مشاعر امرأة عقيم ؟

ما هي مشاعر رجل برج الثور ؟

هل ينسى الرجل امرأة لم يستطع الحصول عليها ؟

هل ينسى الرجل امرأة ظلمها ؟

هل امرأة برج العذراء جميلة ؟

هل المرأة الثور جميلة ؟

وفقا للإحصائيات، أشهر 9 صفات تتمناها كل امرأة في رجل أحلامها


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول