كيف اتعامل مع زعل امرأة برج الثور ؟


1 0 1 815 5

العلاقات

كيف اتعامل مع زعل امرأة برج الثور ؟



مروة
2

يتميز مولود برج الثور بشخصية عاطفية وحساسة فهو يتأثر كثيراً بمن حوله، كما انه يفضل البقاء لوحده بعيداً عن الجماعة والضوضاء. تعيش امرأة الثور في عالمها الخاص فقد يبدو عليها القسوة، لكنه تمتلك قلباً ابيض وطيباً ولا يعرف ما معنى القسوى، لكن زعلها تأثيره سلبي فمن الصعب إرضائها بسهولة، وقد تقرر الرحيل والإبتعاد في حال لم يتم مصالحتها بسرعة. 

  • حضر لها طعامها المفضل: قم بتحضير طبق من طعامها المفضل كطريقة لمصالحتها، بالتأكيد ستقدر ذلك كثيراً، فهذه الوسيلة ستترك اثراً ايجابياً في قلب امرأة الثور، وتساعد على حل المشكلة بينك وبينها.
  • ناقشها بهدوء: حاول ان تعرف سبب زعل امرأة الثور من خلال مناقشتها بهدوء، وايّاك أن تتصرف بطريقة هجومية او أن تقوم برفع حدة صوتك، لذلك حادثها بصيغة هادئة، وسيساعد ذلك على التخفيف من زعلها، والسيطرة على الأمور.
  • الكلام الجميل له تاثير سحري عليها: ان الكلام المعسول هو نقطة ضعف امرأة الثور، وخصوصاً الكلمات الرقيقة التي تدل على الإحترام والتقدير، لذلك يمكنك التعامل معها من خلال الإطراء وكلمات المجاملة. لذلك إستغل هذه النقطة لصالحك حتى تلين.
  • التصرف بهدوء: اذا كنت تريد امتصاص زعل امرأة الثور فما عليك سوى ان تتحلّى بالهدوء والصبر، وإذا كانت غاضبة ابتعد عنها قليلاً لأن برج الثور غضبه قاسياً، وستتلفظ بالكلمات الجارحة. اتركها لتهدأ.
  • ارسم الإبتسامة على وجهها من جديد: حاول ان ترسم الإبتسامة على وجه امرأة الثور عند الغضب من خلال اعتمادك الحس الفكاهي، لذلك يمكنك إلقاء النكات او إرسال الصور الفكاهية، او تذكر بعض المواقف المضحكة التي حصلت معكما، ستساعد هذه الطريقة على التخفيف من حدة غضبها وستهدئها قليلاً.
  • العناد لا ينفع معها: تذكري دائماً ان العناد لا ينفع مع امرأة الثور، لذا عليك ان تتنازل قليلاً، ولا تقوم بتوجيه الإتهامات لها في حال كنت مخطئ بغية التهرب من المشكلة، لأن هذا الأسلوب لا يجدي نفعاً معها، فإذا كنت مخطئ إعترف وصارحها.
اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف يعبر رجل الثور عن حبه ؟

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

ما هي مشاعر امرأة عقيم ؟

ما هي مشاعر رجل برج الثور ؟

هل ينسى الرجل امرأة لم يستطع الحصول عليها ؟

هل ينسى الرجل امرأة ظلمها ؟

هل امرأة برج العذراء جميلة ؟

هل المرأة الثور جميلة ؟

وفقا للإحصائيات، أشهر 9 صفات تتمناها كل امرأة في رجل أحلامها

كيف اتعامل مع برج الحوت المرأة ؟

كيف تتعامل المرأة الحوت مع رجل الثور ؟

كيف اتعامل مع رجل الحوت ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول