كم جلسة ليزر يحتاج الجسم لإزالة الشعر؟

1 0 1 145 50

كيف أبدو؟

كم جلسة ليزر يحتاج الجسم لإزالة الشعر؟

2 (أفضل إجابة)

غالبًا ما تطرح السيدات عند بدء العلاج بجلسات ليزر الجسم سؤالًا حول عدد الجلسات التي يتوجب عليها الخضوع لها حتى يختفي الشعر بشكل نهائي. تختلف الإجابة على هذا السؤال من سيدة لأخرى، تؤثر عدة عوامل على عدد جلسات الليزر للجسم التي يحتاجها كل شخص للتخلص من الشعر نهائياً.
تختلف بنية جسم كل شخص عن الآخر ويمكن للعوامل البيولوجية المختلفة أن تؤثر بشكل كبير على عدد جلسات ليزر الجسم التي تحتاجها لإزالة الشعر غير المرغوب فيه بالكامل بالإضافة إلى تأثير المنطقة المراد إزالة الشعر منها وحجمها وطبيعة الشعر هل هو ناعم أم خشن؟ غامق أم فاتح؟ بشكل عام، يحتاج الشخص ما بين جلستين إلى 9 جلسات بالليزر للتخلص تمامًا من الشعر الزائد.
بعد حصولك على أول جلسة ليزر للجسم لإزالة الشعر، ستلاحظ على الفور الفرق وظهور عدد أقل من الأشعار إذ يمكنك توقع حدوث انخفاض بنسبة 10% إلى 25% في الشعر بعد جلسة الليزر الأولى. مع استمرار جلساتك العلاجية سيتساقط المزيد والمزيد من الشعر وستلاحظ أنه يستمر في النمو مرة أخرى لكن بشكل أبطأ بكثير.
قد يزداد نمو الشعر في المنطقة المعالجة من أسبوعي وحتى ثمانية أسابيع بعد ذلك، إذ لا تستجيب جميع بصيلات الشعر بشكل متساوٍ ومتشابه للعلاج.
ويستغرق تحقق سقوط الشعر الدائم عادةً كما ذكرنا 3 إلى 8 جلسات تقريباً.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول