بعد كم جلسة ليزر يختفي شعر البكيني؟

1 0 1 108 50

كيف أبدو؟

بعد كم جلسة ليزر يختفي شعر البكيني؟
2 (أفضل إجابة)

تتساءل بعض السيدات عن عدد الجلسات التي يجب أن تجريها حتى يختفي شعر منطقة البكيني بشكل نهائي، بشكل عام تتطلب إزالة الشعر بالليزر بشكل جذري ونهائي للأبد التزاماً بمواعيد الجلسات المحددة وعلاجاً على المدى الطويل للحصول على أفضل النتائج وبالتالي يجب التحلي بالصبر وعدم توقع الحصول على نتائج فورية. بالإضافة لذلك، تؤثر عدة عوامل في فعالية العلاج وعدد الجلسات المطلوبة لإتمامه، نذكر منها:
سماكة وثخانة الشعرة، تزداد فعالية الليزر وتظهر نتائجه بشكل أوضح وأفضل على الشعر السميك والثخين
لون الشعر، يختلف تأثير الليزر تبعا للون إذ نجد أفضل تأثير له على الشعر الغامق، ويكون تأثيره طفيفاً أو لا يؤثر في بعض الأحيان على الشعر الفاتح كالأبيض والرمادي والأشقر
كما يؤثر وجود بعض الأمراض أو وجود خلل هرموني في تأثير الليزر ويؤخر ظهور النتائج أو قد تمنع بعض الأمراض الاستفادة على الليزر، وبالتالي في حال عدم ظهور أي نتائج بعد عدة جلسات يجب التأكد من عدم وجود أي خلل أو مرض.
عادةً ما يكون شعر منطقة البكيني داكنًا وسميكًا لونه غامق، بالتالي تعمل أجهزة الليزر المختلفة عليه بشكل أسرع وأفضل. يتطلب التخلص من شعر هذه المنطقة بشكل نهائي حوالي ست إلى ثماني جلسات للحصول على أفضل النتائج والتمتع ببشرة صافية خالية من أي أشعار زائدة ومزعجة، كما يظهر التحسن تدريجياً مع كل جلسة وغالباً ما تستفيد معظم السيدات وتلاحظن الفرق من الجلسة الأولى.

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول
اسئلة قد تهمك: