ماهي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل ؟


2 1 1 602 5

العلاقات

ماهي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل ؟



احمد3
1

من المعروف أن طبيعة المرأة تختلف تماما عن طبيعة الرجل. حيث يختلفان في التفكير وطرق التعبير عن المشاعر المختلفة والرغبات والكثير من الأشياء. لذلك كثيرا ما يبحث كلا من الطرفين عن الأشياء التي يمكن أن يحبها الآخر من أجل تقوية العلاقة بينهما. ومن الأشياء التي يختلف فيها الرجال والنساء هي الطرق الجسدية في التعبير عن الحب. ولذلك يتساءل الرجال كثيرا عن ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل؟ والحقيقة أن الطرق والحركات الجسدية التي تحبها النساء كثيرة ومتعددة. كما أنها تشعرها بمدى حب الرجل لها وتبعث في نفسها السعادة الغامرة والشعور بالدفء. ومن هذه الحركات هي مسك الأيدي بطريقة رقيقة وحنونة. حيث تحب المرأة أن يلمس الرجل يدها سواء كان ذلك في مناسبة معينة أو حتى بدون مناسبة أي بشكل مفاجيء. فهذه الحركة من شأنها أن تشعرها بالاهتمام وحب الرجل لها. كما أن ملامسة الشعر من الحركات التي يمكن أن تأسر قلب الفتاة. وتعتبر مداعبة الشعر من أكثر الحركات الحنونة التي يمكن أن يفعلها الرجل. حيث تجعل الفتاة  تشعر بأنها طفلته المدللة التي يهتم بها ويحبها بشدة. كما أنها تجعل المرأة تشعر بالأمان مع الرجل الذي يحبها. والحقيقة أن أمور المداعبة والتلامس الرقيق من شأنه أن يقوي العلاقة بين الطرفين بشكل كبير خاصة من جهة الأنثى. لأن هذه الحركات من الأمور التي تعشقها الفتيات وتجهل قلوبهن مليئة بالسعادة والدفء.

مروة
2

تشتكي الكثير من الفتيات من برودة شركائهنّ أو عدم الحصول منهم على المشاعر والاهتمام المطلوب، وفي المقابل يجهل الكثير من الرجال الأمور التي تحبها الفتيات و يرغبن بها بشدة، ومن هنا تبدأ المشاكل العاطفية القائمة على جهل الرجال وعدم سد الاحتياج العاطفي لدى الفتيات.

فما هي الحركات التي قد تحبها الفتاة ولكن لا يفهمها الرجل؟

عادةً تعشق الفتيات الحركات الرومنسية المليئة بالحب والعاطفة، مثل مسك الأيدي بشكل دائم دون أن تضطر الفتاة لطلب ذلك، مع التأمل الطويل في عينيها وابتسامة لطيفة دافئة مرتسمة على شفتي الرجل.

تقبيل الجبهة عند الاعتذار هو أمر في غاية اللطف والذي يمنح الفتاة الشعور بالرضا الداخلي والسلام النفسي مع الرجل الذي تحبه.

كذلك العناق والحضن على الدوام ولاسيما عند حزنها الشديد، فهذا سيمنحها الشعور بالأمان والطمأنينة.

أما أكثر حركة قد تحبها الفتاة وتخطف قلبهَا وتحبس أنفاسَها، فهي حين يمسك الرجل خصلات شعرها ليلعب بها بين أصابعه ويستنشق رائحتها ؛ لأن تعشق أن تشعر بأنوثتها مع الرجل فهذا يمنحها الثقة العالية بالنفس ويمدها بالحب الكبير والرضا عن اهتمام الشريك.

اسئلة قد تهمك:
هل يتم رفض الرجال الوسيمين في أكثر الأحيان ؟

كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

كيف تكلم فتاة تحبها ؟

المواضيع التي تحبها الفتاة ؟

كيف تتعامل مع فتاة تحبها وهي لا تحبك ؟

اشياء تحبها البنات؟

ما هي الاشياء التي تحبها البنت في الولد ؟

صفات تحبها الفتاة في الشاب ؟

اجمل اشياء تحبها البنات ؟

سوالف تحبها البنات ؟

كيف تثبت لفتاة انك تحبها ؟

ماهي الحركات التي تفعلها الفتاه اذا كانت تحب شاب ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

كيفية نسيان فتاة تحبها ؟

كيف تقهر فتاة كنت تحبها ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول