رجل الثور وحبيبته كيف يكونان ؟


1 0 1 686 5

العلاقات

رجل الثور وحبيبته كيف يكونان ؟



مروة
2

-بغضّ النّظر عن موضوع الأبراج، فإن تكلّمنا عن شخصٍ يمتلك صفات رجل برج الثّور في الحبّ، والّتي تتمثّل بأنّ هذا الشّخص يسعى دائمًا للعمل والسّعي الجاد لتأمين كلّ متطلّبات زوجته ولتحقيق أقصى درجات السّعادة لها، كما أنّه مخلصٌ لها أشدّ الإخلاص؛ فلا يخونها ولا يُنزل لها دمعة إلّا دموع الفرح والسّعادة، كما ستراه يسعى دائمًا لمساعدتها وتقديم يد العون والمساعدة لها كلّما أمكن له ذلك، سواء أكانت هذه المساعدة مادّيّة أو معنويّة ... وأخيرًا ستراه يزرع فيها الثّقة بنفسها وتقدير ذاتها كشخصيّته، فيحبّ حبيبته أن تعكس شخصيّته من هذه النّاحية بأن تكون واثقة بنفسها ومقدّرة لنفسها كثيرًا مثله تمامًا.

-كلّ هذه الصّفات تُعتبَر من صفات رجل برج الثّور، لكن لا يجب علينا دائمًا أن نرى الصّفات الإيجابيّة فقط ... فلكلّ شيء في الحياة إيجابيّات وسلبيّات، فكذلك الأمر هنا ... فهذا الرّجل يمتلك عيوب في الحبّ، ومن أهمّ عيوبه هي الغيرة الشّديدة، فهو يحبّ أن تكون محبوبته له وحده فقط، لو يستطيع أن يضعها في صندوق ويحتفظ بها معه دائمًا لَما توانى عن فعل ذلك.

كما أنّه شخصيّة مادّيّة .. ولشرح ذلك يمكننا النّظر للموضوع من ناحيتين، النّاحية الأولى أنّك تراه يُفضّل المال على كلّ شيء حتى على البقاء بقرب محبوبته (فمثلًا يُفضّل أن يسافر بمفرده ويحصل على المال الوفير بدل أن يبقى بجانب محبوبته ويحصل على مال محدود)، أمّا النّاحية الثّانية بأنّه مادّيّ بالتّعبير عن مشاعره ... فنادرًا ما يستعمل الكلمات اللّطيفة المحبوبة من قبل المرأة.

-وهكذا فبعد أن عرفنا صفات هذا الرّجل (الصّفات الإيجابيّة والسّلبيّة) فيمكننا تخيُّل كيف سيكون رجل الثّور وحبيبته، فعلى الحبيبة أن تتأقلم مع صفات محبوبها، وتتحمّل غيرته وأسلوبه المادّيّ في التّعبير عن حبّه، وهنا تكون حياتهما سعيدة بأن يفهم كلّ منهما الآخر فالتّفاهم أساس العلاقة بين الزّوجَين الحبيبَين، كما يتوجّب أحيانًا على الرّجل أن يُضحّي من أجل حبيبته وأن يحاول تغيير بعض الطّباع لديه، فالعلاقة القائمة بين الجنسَين تتطلّب التّضحية والتّنازل من كلا الطّرفَين وليس من طرف المرأة فقط.

اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف يعبر رجل الثور عن حبه ؟

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

ما هي مشاعر رجل برج الثور ؟

هل المرأة الثور جميلة ؟

كيف تتعامل المرأة الحوت مع رجل الثور ؟

ما مدى توافق برج العذراء مع الثور ؟

ما هو توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج ؟

مع من يتوافق برج الثور في الحب من الأبراج ؟

من هو الرجل المناسب للمرأة الثور ؟

ماذا تحب امرأة برج الثور في الرجل ؟

كيف اتعامل مع زعل امرأة برج الثور ؟

ما سبب غموض أنثى الثور وكيف اتعامل معه ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول