مع من يتوافق برج الثور في الحب من الأبراج ؟





1 0 1 193 5

العلاقات

مع من يتوافق برج الثور في الحب من الأبراج ؟



مروة
2

اكثر الأبراج توافقاً مع برج الثور هو برج السرطان.

  • برج الثور مع برج الحمل: على الرغم من انهما برجان مجاوران لبعضهما الا انهما مختلفان بشكل كامل و كلي, فمولود برج الحمل شخص نشيط متهور وعدواني, يحب الاشياء الجديدة بينما مولود برج الثور ياخذ كل شئ ببطء شخص هادئ يعرف كيف يتصرف, وكيف بنظم وقته وجهده ليحصل على نتائج مذهلة. وبما ان الحمل برج ناري فهو يريد ان يتحمل مسؤلية قراره في كل شئ بينما الثور برج ترابي يحتاج لضمان الامان والاستقرار, ولكن برغم هذه الخلافات كلها يمكن ان تكون الشراكة بينهما تجربة ممتازة.
  • برج الثور مع برج الثور: علاقة شخصين من مواليد برج الثور هي علاقة متينة ومستمرة, فمن المعروف ان الثور يحب ان يكون تفكير شريكه مشابها لتفكيره, قد تبدو العلاقة بينهما مملة لانهما يبدأن التخطيط للعلاقة فور بدئها. كل شيء يحتاجه الثور ويريده في الحياة سوف يقابله شريك الثور بها ، ببساطة لأنهما يريدان نفس الأشياء في العلاقة, وفي الحياة هما لا يمتلكان نفس المتطلبات فحسب ، بل يلتقيان بها أيضا.
  • برج الثور مع برج الجوزاء: عندما يلتقي مولود برج الثور مع مولود برج الجوزاء في علاقة رومانسية ، ستكون علاقة مثيرة ومميزة. هذان البرجان مختلفان جدا عن بعضهما البعض ، لكن هذا بالضبط ما يثير كلاهما. ربما تكون علاقة الصداقة بين الثور والجوزاء صعبة ، لكن لديهم الكثير ليقدموه ويتعلموه ، لذلك سوف يتطلب الأمر بعض الجهد والتكيف من كلا الطرفين. العلاقة بينهما تحتاج إلى وقت من أجل الاستمرار. إن رمز الجوزاء هو التوأمان ، مما يعني أن لديه تقلبات مزاجية غير منتظمة ، لذلك إذا تمكن الثور ذو الأرضية الثابتة والعملية من إعطاء شريكه الجوزاء المضطرب, الأمن والحميمية التي يريدونها ، فسيحصلان على علاقة طويلة المدى.
  • برج الثور مع برج السرطان: عندما يلتقي الثور و السرطان في علاقة, فستكون هذه العلاقة مميزة فيها مزيج رائع من الحب والالتزام, يتشابه كل منهما في الاهداف و الامور العاطفية مثل المنزل و الحب و العائلة .هما شخصان تقليديان يستمتعان بقضاء الليالي بالمنزل بعيدا عن صخب الحياة .السرطان شخص عاطفي جدا بينما الثور شخص يفاجئ شريكه بطرقه و اساليبه المختلفة بتعبيره عن الحب.
  • برج الثور مع برج الأسد: عندما يدخل الثور و الاسد في علاقة رومانسية فمن الممكن ان يكونا زوجين رائعين وذلك بسبب فهمهما الكبير لبعضهما بشكل جيد, يعرفان كيف يتعاملان مع بعضهما, توافقهما في الحب مرتفع على الرغم من بعض الاختلافات . يتشابهان في كثير من الصفات والحاجات , كل منهما يحب الرفاهية و الممتلكات المادية . لكي تدوم علاقتهم طويلا يحتاج الثور الى المحبة بينما الاسد بحاجة الى الاهتمام و الاطراء دائما , وهما قادران على توفير احتياجات بعضهما, وبما ان كلاهما عنيد, فهما بحاجة الى فهم بعضهما البعض جيدا.
  • برج الثور مع برج العذراء: ان علاقة الحب بين الثور و العذراء هي علاقة متواضعة و عملية ولكنها مؤثرة بشكل كبير على كلاهما .فهما يكملان بعضهما بشكل طبيعي في العديد من الامور .وعلاقتهما تكون صلبة وقوية مليئة بالحب والحنان وسيقوم كل منهما باغراق الاخر بجميع انواع ووسائل الراحة والكماليات بسبب حبه لها.
  • برج مع برج الميزان: ان التجاذب بين الميزان و الثور قوي و سريع عندما يلتقيا للمرة الاولى .و يمكن لعلاقتهما ان تدوم لامد طويل. على الرغم ان علاقتهما ستكون بطئية في البداية لدررجة انه من الممكن ان يظن الاخرين ان القواسم المشتركة بينهما قليلة. الثور و الميزان يتمتعان بدرجة عالية من التوافق في الحب و يدوم ذلك لمدى الحياة, يشترك كل منهما بحب الاشياء الجميلة و التمتع بالفن و الاوبرا و الرقص و الاكل الفاخر وينجذب الثور الى اناقة الميزان و لباقته في حين ينجذب الثور ويشعر بالراحة والرفاهية التي يوفرها الثور.
  • برج الثور مع برج العقرب: ان علاقة الثور بالعقرب كاجتماع الاضداد ولكن عندما يجدا طريقة لتوضيح خلافاتهم فمن الممكن ان يدوم حبهما طويلا. كلاهما يحب السيطرة فالعقرب بطبيعته يميل لان يكون القائد و مصدر القوة في العلاقة , والثور شخص متسلط عنيد ومع هذين الزوجين لا يمكن ان يكون هناك حل وسط لانهما لا يستطيعان ايجاد ارضية مشتركة بينهما وعلى الرغم من ذلك فهما غير قادرين على رؤية خلافاتهم وينجذبان لبعضهما ونسبة التوافق بينهما جيدة.
  • برج الثور مع برج الجدي: عندما نتحدث عن العلاقة بين الجدي والثور ، نتحدث عن علاقة منطقية وذكية. يجمعهم بينهما منطق عملي ومعقول . كلاهما لا يحبان المغامرة و المخاطرة. يمكن للثور ان يخاطر قليلا عندما يتعلق الامر بالحب، فالحب بالنسبة له في غاية الاهمية, و اما الجدي فيمكن ان يغامر في الامور التي تتعلق بالعمل و هو اهم شي في حياة الجدي. كلاهما يحبان الاشياء الفريدة و الثمينة و يقدران الفن و الجمال و هذا مايزيد من قوة العلاقة بينهما و لربما تنتقل الى مستوى اعلى من المعتاد.
  • برج الثور مع برج الحوت: تعتبر علاقة الثور والحوت من افضل العلاقات بين الابراج جميعها, ناجحة بكافة المقاييس الحسية و العاطفية والجسدية والروحانية وغالبا تكون علاقتهما سعيدة وهادئة . الثور شخص ملتزم والحوت يعتمد على احساسه لتحقيق اهدافه, كل منهما يكمل الاخر بشكل مثالي. وعلى الرغم ان الثور شخص عملي وواقعي والحوت شخص مثالي الا انهم يتوقان لعلاقة ثابتة ومستقرة ويجدان ذلك ببعضهما.
اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف يعبر رجل الثور عن حبه ؟

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك ؟

كيف يقع رجل برج الميزان في الحب ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

لماذا الحب مؤلم ؟

كيف تتخلص الفتاة من الحب ؟

كيف يكون الحب بين الشاب والفتاة ؟

ماذا تعني دمعة الشاب او المرأه في الحب ؟

ما هي طبيعة الرجل في الحب ؟

ما هو شعور الحب ؟

ما هو شعور الحب عند الرجل ؟

ما هو شعور الحب من اول نظرة ؟

ما هو شعور الرجل في حالة الحب الحقيقي بماذا يفكر؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول