ما هي عيوب برج الثور للمرأة ؟


1 0 1 313 5

العلاقات

ما هي عيوب برج الثور للمرأة ؟



مروة
2

كما سبق وتحدّثت معكم، فإنّي ولأسبابٍ معيّنة لا يمكنني الاقتناع بفكرة الأبراج وتأثيرها على الإنسان ... فقد كذب المنجّمون ولَو صدقوا

ولهذا فلا أستطيع الإجابة عن شيء لا أؤمن به احتراماً لعقل القارئ ولألّا يكون هناك استخفاف بعقل القارئ، لكن إجابتي ستكون بشكل عامّ.

-فحسب ما يتمّ تداوله بين العامّة وعلى وسائل التّواصل الاجتماعيّ، فبنظرهم أنّ امرأة برج الثّور هي المرأة الّتي تميل للوحدة والعزلة والهدوء رغبةً في عدم أذيّة أحد أو جرحه، الأنثى العنيدة الّتي يمكن أن تتصرّف أيّ تصرُّف غريب من أجل الوصول لهدفها المنشود، كما هي الشّخصيّة الرّومانسيّة العاطفيّة، المُخلصة والمحبوبة والمتعاونة مع أصدقائها المقرّبين ... وهكذا وحسب ما يتمّ تداوله فإنّ الشّخصيّة الممتلكة لهذه الصّفات والّتي وُلدَت في تاريخ معيّن هي امرأة برج الثّور برأي المنجّمين والعامّة.

-وبغضّ النّظر عن موضوع الأبراج، فإن تكلّمنا عن شخصيّة تمتلك هذه الصّفات (صفات امرأة برج الثّور الّتي ذكرتُها للتَّو) ... فما هي العيوب الّتي يمكن أن تتواجد في مثل هذه الشّخصيّة يا تُرى؟

-بحسب رأيي الخاصّ (إذ أنّني لا أبحث بمجال الأبراج ولا أقرأ عنها لكنّي أقرأ بعلم النّفس) فإنّ عيوب مثل هذه الشّخصيّة تتمثّل بعنادها الشّديد عند رغبتها بالحصول على أمرٍ ما أو الوصول إلى هدفٍ ما، فهي مستعدة للقيام بأيّ شيء مقابل النّيل بهدفها المنشود، كما أنّ من عيوبها أنّها تضع نفسها بدور الضّحيّة دائمًا، فإن حصل أيّ سوء تفاهم تراها تندب حظّها أنّها تفعل كلّ شيء حَسَن للنّاس ولا تُقابَل بالمثل، كما أنّها عاطفيّة جدًّا لدرجة أنّها تجد البكاء حلًّا لكلّ مشكلة تمرّ بها.

أمّا أفكارها فلديها تقديس تامّ وكامل لأفكارها، حيث أنّها تجد نفسها على صواب دائمًا ويجب أن تُبدي رأيها بأيّ حديث أو أمرٍ تسمعه، وهذا الأمر ليس بالأمر الجيّد دائمًا.

كما تراها ثرثارة للغاية، فلا يمكن أن يمرّ شيء من أمام عينيها دون أن تتكلّم عنه ولو جملة، وهذا يؤثّر على رأي ونظرة الشّخص المقابل بها.

وأخيرًا، فإنّ من عيوب هذه الشّخصيّة أنّك لا ترتاح بشكل تامّ عند الحديث معها؛ حيث أنّها تحبّ دائمًا أن تكون هي محور الحديث ومحور الكون ... فعندما تريد الحديث معها عن مشكلة شخصيّة مثلًا لن تدعك تُكمل حديثك عنك وعن مشكلتك دون مقاطعتك لإبداء رأيها أو ذكر أيّ شيء يخصّها، وهذه برأيي المتواضع أكثر صفة سلبيّة يشعر بها الطّرف المقابل.

كما أنّ من عيوب هذه الشّخصيّة هو الغموض الشّديد سواء بالحياة أو بطريقة التّفكير، فلا يمكنك أن تتخيّل أو تتوقّع كيف ستكون ردّة فعلها تجاه الأمور والأحداث الّتي يمكن أن يمرّ بها الإنسان، كما أنّك لا تستطيع الدّخول لحياتها بسهولة فهي تحبّ الكتمان من ناحية حياتها الشّخصيّة أو العائليّة.

كما أنّها شخصيّة تحنُّ جدًّا للماضي وتراها تُركّز بشكل كبير على الأحزان والمشاكل الّتي مرّة بحياتها ممّا يجعلها كئيبة أحيانًا ومزاجيّة جدًّا أحيانًا أُخرى.

اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف يعبر رجل الثور عن حبه ؟

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

ما هي دلالات حب الرجل للمرأة ؟

ما هي مشاعر رجل برج الثور ؟

هل للمرأة مني مثل الرجل ؟

هل يجوز للمرأة المتزوجة ان تحب غير زوجها ؟

هل يجوز للمرأة طلب الطلاق اذا تزوج زوجها ؟

هل للمرأة حقوق اذا طلبت الطلاق ؟

هل يجوز للمرأة ركوب الخيل ؟

هل يحق للمرأة طلب الطلاق إذا تزوج عليها زوجها ؟

هل يمكن للمرأة في سن اليأس أن تحمل ؟

هل مني الرجل يسبب التهابات للمرأة ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول