ما هي نقاط ضعف برج الثور ؟


1 0 1 685 5

العلاقات

ما هي نقاط ضعف برج الثور ؟



مروة
2

القارئ لإجاباتي على الأسئلة سيكون على علمٍ ودراية كافيَين برأيي تجاه الأبراج والمعتقدات السائدة حولها.

-ولكن حسب ما يتمّ تداوله بين العامّة وعلى وسائل التّواصل الاجتماعيّ، فبنظرهم أنّ رجل الثّور هو الرّجل العنيد، صاحب الثّقة الكبيرة بنفسه، الدّؤوب الّذي تراه لا يهمّه عدد السّاعات الطّويلة في العمل أو التّعب الكبير فيه مقابل أن يصل للنّجاح الّذي يطمح إليه مهما كلّفه الأمر من صبرٍ وهدوء مقابل إتقان العمل على أتمّ وجه ممكن، المُخلص من جميع النّواحي سواء تجاه عمله أم تجاه الأشخاص القريبين والبعيدين منه، صاحب القلب الطّيّب الرّؤوف الحنون ... وهكذا وحسب ما يتمّ تداوله فإنّ الشّخص الممتلك لهذه الصّفات والّذي وُلد في تاريخ معيّن هو رجل برج الثّور برأي المنجّمين والعامّة.

-وبغضّ النّظر عن موضوع الأبراج، فإن تكلّمنا عن شخصٍ يمتلك هذه الصّفات (صفات رجل برج الثّور الّتي ذكرتُها للتَّو) ... فما هي نقاط الضّعف الّتي يمكن أن تتواجد في مثل هذه الشّخصيّة يا تُرى؟

-بحسب رأيي الخاصّ (إذ أنّني لا أبحث بمجال الأبراج ولا أقرأ عنها لكنّي أقرأ بعلم النّفس) فإن نقاط ضعف هذه الشّخصيّة ستكون بأنّه شخص روتينيّ، يحبّ أن يمشي على نفس النّظام سواء في العمل أو في الحياة اليوميّة، فلن يحبّ التّغيير وسيراه ليس بالأمر السّهل أو الهيّن.

كما ستراه بيتوتيّ، يحب أن يعود بعد عمله ولا يخرج مرّة أخرى من المنزل، ويحب قضاء العطل في البيت حيث الرّاحة من العمل.

كما أنّه سيكون متسرّعًا في قراراته أحيانًا، إذ أنّ ثقته الزّائدة بنفسه تجعله يعتقد أنّ جميع آرائه ومعتقداته صحيحة وسليمة مئة بالمئة وأحيانًا لا يُعيد التّفكير بقراراته.

وأخيرًا، فإنّ هذا الشّخص سيكون عمليّ جدًّا ومادّيّ، فمن ناحية تراه يحبّ المال كثيرًا ويسعى جاهدًا لجمعه، ومن ناحيةٍ أُخرى تراه يعبّر عن حبّه بالأفعال ونادرًا جدّا ما يستخدم الكلمات والأشياء اللّطيفة الّتي تجذب المرأة.

اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف يعبر رجل الثور عن حبه ؟

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل في جسمه ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟

ما هي مشاعر رجل برج الثور ؟

هل المرأة الثور جميلة ؟

كيف تتعامل المرأة الحوت مع رجل الثور ؟

ما مدى توافق برج العذراء مع الثور ؟

ما هو توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج ؟

مع من يتوافق برج الثور في الحب من الأبراج ؟

من هو الرجل المناسب للمرأة الثور ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول