ما هي صفات برج الثور الرجل في الحب ؟


1 0 1 572 5

العلاقات

ما هي صفات برج الثور الرجل في الحب ؟



مروة
2

كما سبق وتحدّثت معكم، فإنّي ولأسبابٍ معيّنة لا يمكنني الاقتناع بفكرة الأبراج وتأثيرها على الإنسان ... فقد كذب المنجّمون ولَو صدقوا

ولهذا فلا أستطيع الإجابة عن شيء لا أؤمن به احتراماً لعقل القارئ ولألّا يكون هناك استخفاف بعقل القارئ، لكن إجابتي ستكون بشكل عامّ.

-فحسب ما يتمّ تداوله بين العامّة وعلى وسائل التّواصل الاجتماعيّ، فبنظرهم أنّ رجل الثّور هو الرّجل العنيد، صاحب الثّقة الكبيرة بنفسه، الدّؤوب الّذي تراه لا يهمّه عدد السّاعات الطّويلة في العمل أو التّعب الكبير فيه مقابل أن يصل للنّجاح الّذي يطمح إليه مهما كلّفه الأمر من صبرٍ وهدوء مقابل إتقان العمل على أتمّ وجه ممكن، المُخلص من جميع النّواحي سواء تجاه عمله أم تجاه الأشخاص القريبين والبعيدين منه، صاحب القلب الطّيّب الرّؤوف الحنون ... وهكذا وحسب ما يتمّ تداوله فإنّ الشّخص الممتلك لهذه الصّفات والّذي وُلد في تاريخ معيّن هو رجل برج الثّور برأي المنجّمين والعامّة.

-وبغضّ النّظر عن موضوع الأبراج، فإن تكلّمنا عن شخصٍ يمتلك هذه الصّفات (صفات رجل برج الثّور الّتي ذكرتها للتَّو) فكيف ستكون صفاته بالحبّ يا تُرى؟

حسبَ رأيي فإن هذا الشّخص ستراه يسعى دائمًا للعمل والسّعي الجاد لتأمين كلّ متطلّبات زوجته ولتحقيق أقصى درجات السّعادة لها، كما ستراه مخلصًا لها أشدّ الإخلاص؛ فلا يخونها ولا يُنزل لها دمعة إلّا دموع الفرح والسّعادة، كما ستراه يسعى دائمًا لمساعدتها وتقديم يد العون والمساعدة لها كلّما أمكن له ذلك، سواء أكانت هذه المساعدة مادّيّة أو معنويّة ... وأخيرًا ستراه يزرع فيها الثّقة بنفسها وتقدير ذاتها كما شخصيّته، فيحبّ حبيبته أن تعكس شخصيّته من هذه النّاحية بأن تكون واثقة بنفسها ومقدّرة لنفسها كثيرًا مثله تمامًا.

اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف يعبر رجل الثور عن حبه ؟

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك ؟

كيف يقع رجل برج الميزان في الحب ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

صفات تحبها الفتاة في الشاب ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

لماذا الحب مؤلم ؟

كيف تتخلص الفتاة من الحب ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟

لماذا تهرب الفتاة من الرجل ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة القصيرة ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة الطويلة ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول