كيف تجعل المرأة المتزوجة تستسلم لك بسهولة ؟





1 0 1 627 5

العلاقات

كيف تجعل المرأة المتزوجة تستسلم لك بسهولة ؟



مروة
2

المرأة رقيقة بمشاعرها، مرهفة الإحساس ودائما ما تبحث عن الرجل الذي يقدم لها الحب ويأخذ بيدها ويكون سندا لها ويقدم لها الدعم في أوقاتها الصعبة، فهي تحتاج إلى الحنان والعطف الدائم.

قد تراود بعض الأسئلة ذهن الرجل ويريد كسب قلب إمرأة والتأثير عليها وجعلها تحبه، لأنه يجدها فريدة من نوعها، ويجد فيها الصفات التي يحبها. فإذا كنت ترغب بامرأة وتسعى إلى فتح قلبها هذه بعض الأساليب والتصرفات تساعدك في ذلك: 

  • كن رجلا ودودا: تميل المرأة إلى الرجل الذي يهتم بها وبرغباتها، ويدللها ويفهمها ويضع يده على جرحها ويساعدها في تضميد جراحها وآلامها، ونقطة ضعفها رجل يكون سندا لها، ويشعرها بهيبته من خلال منحها الحنان والعطف، والاهتمام بها حتى تكون من أولوياته.
  • كن صادقا: تبحث المرأة دائما عن رجل صادق في مشاعره، ويتجلى بالشفافية في أفعاله، بعيدا عن الكذب حتى يحظى بثقتها وتشعر بالأمان وتستطيع الاعتماد عليه، فهي تثق برجل يفعل ولا يقول، وهذا ما يجعلك رجلا أصيلا مخلصا لا يميل إلى الخداع، ومستعد لنقل نواياه الصادقة إلى أفعال.
  • كن مستقلا ماليا: تنجذب المرأة إلى رجل يعتمد على نفسه ويعمل من أجل توفير احتياجاته، وهذا لا يعني أن تتفاخر أمامها بما تملكه فهذا سيحدث عكس ما تتوقعه؛ لأنك ستعطي انطباعا أنك تريد شراء مشاعرها.
  • اعتن بمظهرك ونفسك: المظهر الصحي والنظيف يعطي انطباع الثقة بالنفس، ويبعث إشارة الاحترام لك ولشخصك لأنك تقدر نفسك فتظهر هيبتك، فهذا سيعطيك الحضور اللافت الذي يجذب المرأة، وتزيد فرصك في الفوز بقلبها والتأثير على مشاعرها.
  • اصبر واستمر: سيجعلك ذلك تبذل بعض الجهد حتى تفهم حبك ورغبتك بها، مع ترك بعض المسافة، التي تسمح لك بالبقاء في ذهنها طول الوقت، ويعطي انطباعا أنك شخص تقدر المشاعر وتسعى لإسعادها، وانتظر الفرصة المناسبة والتوقيت الجيد لإخبارها انك تحبها.
اسئلة قد تهمك:
كيف تجعل الفتاة تستسلم لك ؟

كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

لماذا يسامح الرجل ولا تسامح المرأة ؟

لماذا يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

هل يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

لماذا يكره الرجل دموع المرأة ؟

ماذا يعني صمت المرأة ؟

ما هي غيرة الرجل على المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟

ماذا تفعل المرأة اذا اشتاقت لزوجها ؟

ماذا تفعل المرأة اذا احبت رجلا غير زوجها ؟

ماذا تفعل المرأة لتسعد زوجها في الفراش ؟

ماذا تفعل المرأة عندما تكتشف ان زوجها يخونها ؟

ماذا تفعل المرأة في الدورة الشهرية ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول