كيف تجعل الفتاة تستسلم لك ؟


5 2 3 4016 5

اخرى

كيف تجعل الفتاة تستسلم لك ؟

2 (أفضل إجابة)

سنتحدث اليوم عن كيفية جعل الفتاة تتخلى عن نفسها وتستسلم لك وتتعلق بك وتعطيك ما تريد منها ، مهما كان ، تلك الفتاة تبحث عن الأشياء في الرجل وبشكل مباشر عندما تجد هذه الأشياء وتتلقى الاهتمام والتقدير منه ، تصبح أسيرة بين يديه ، لأن عقلها الباطن يستجيب بقوة للإنسان مهما كان شكله. هناك من يقول إن ضعف الفتاة هو المال وأنها لا تهتم بأي شيء آخر.
تحتاج الفتاة إلى رجل يكملها، ويمنحها الشجاعة، ويهتم بها ويسعد بها، فلنتحدث عن كيفية جعل الفتاة تخضع وتستسلم لك، وترى فيك الشخص المناسب.
فهم الفتاة : إذا كنت تريد الفوز بقلب الفتاة، فعليك أولاً أن تفهمها وتعرف ما تريده منك. الفتاة تتحدث بشكل غير مباشر، لذلك يجب أن تفهم كلامها وأن تكون ذكيًا في علاقاتك معها.
الرومانسية : الرومانسية مهمة للمرأة، فهي تحب من يعاملها برومانسية وتستمع إلى كلماتها الحلوة والجميلة التي تسعد أذنيها. النساء نوعان ، نوع يؤثر فيه الكلام الرومانسي والعاطفي ، والنوع الآخر يحب الأفعال الرومانسية ، لكن احرص على عدم المبالغة ، واحرص على كسب قلبها وتملكه بكل ما يحتويه حتى تستسلم لك .
الهدايا : الهدايا لها تأثير مهم جدا على النساء ، للأسف كثير من الرجال يتجاهلون هذه الأشياء ولا يهتمون بها ، على الرغم من أهميتها للمرأة.
كن شخصًا أنيقًا : اعتني بأناقتك ونظافتك الشخصية، اعتني بمظهرك ورائحتك، احصل على قصة شعر جيدة، نظف أظافرك كثيرًا، اغسل أسنانك، من المهم أن تعتني بنفسك وستحبك الفتاة وتستسلم لك.

فارس
2
من خلال الكلام الجميل المنمق والمدح والهدايا والمفاجآت والاهتمام الزائد
فراس الزعانين (فارس)
2

بأن تكون شخص مثير للإهتمام, يمكنك ان تكون كذلك بعدة طرق مثلا ان تكون شخصية ذات كاريزما وفيها بعض الغموض

ياسمين عتيق
2

كل فتاة مختلفة عن الأخرى ولذلك يجب عليك أ، تفهم شخصيتها وتعرف اهتماماتها لكي تنجذب وتستسلم لك

ام آلاء
2

لأي فتاة تعرفها مفتاح يمكننك اقتحام عالمها به ، فيتوجب عليك قبل أن تجعل فتاتك تستلم لك معرفة الاشياء التي تحبها ثم ستخضع لك وتكون خاتما باصبعك

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول