كيف تأسرين قلب رجل الثور بسهولة ؟


1 0 1 435 5

العلاقات

كيف تأسرين قلب رجل الثور بسهولة ؟



مروة
2

لا يقع مولود برج الثور في الحب بسهولة لانه لا يمنح ثقته بسرعة ، فهو رجل عقلاني لا تتحكم به العواطف ولكي تأسرين قلب رجل الثور بسهولة تزودي بالصبر وحسن الاستماع واليكي بعض الأمور التي تساعدك على الإيقاع به والحصول على قلبه وأسر مشاعره.

من الممكن أن تنجذب المرأة لرجل برج الثور في مرحلة من مراحل حياتها وقد تعجب به وتحاول الحصول على قلبه، 

الرجل الثور صاحب الشخصية العنيدة ، يكون في الغالب  صعب المراس و الفهم ، إن رجال ذلك البرج كائنات لا تُقاوم و لكن من الصعب جذبهم واقامة علاقات دائمة معهم .  

لذا كوني شخصية عملية وصبورة وكذلك  انثى جميلة  و لطيفة و تأكدي أن رجل الثور هو الأنسب  وكي تأسري قلبه  وتجذبيه اتبع الخطوتين التاليتين.

برج الثور مهووس بالنظافة وتتبع آثار الغبار ، يبحث عن امرأة تكون مدبّرة منزل من درجة الاولى وتستطيع بقاءه مفتونًا بها إن حافظت على ترتيب وتنظيم واستقرار منزله . 

هو يكره الفوضى ولن يقبل أسلوبًا للعيش داخل متاهة من النظام أبدًا، لذا أظهري له أن النظام متأصل فيك انك تعشقين المواعيد ستجدينه يقدس العلاقة الى ابعد الحدود .

اهتمي به وبتاريخ حياتكما المهمة وابدي اهتماماً خاص بالنظام في الأكل وموعد النوم وساعات الترفيه ، اهتمامك بالتفاصيل سيلفت انتباهه ومن ثم سيعتبركِ توأم روحه ونصفه الثاني.

فكما تحتاجين للقوة والثقة بالنفس من أجل كسب احترامه وتقديره أنت تحتاجين لإبراز الجانب الأنثوي الضعيف ، رجل الثور يبحث عن انثى رقيقة تحيطه بالحب والتودد طول الوقت فكوني قطته المطيعة ، لأنه يقدّر الجمال حقًا ويتوقع أن تكون محبوبته على قدرعالي من الاناقة و الجمال ، فإذا أردتي لفت انتباهه حقًا وجذبه لكِ ، عليك أن تأخذي وقتكِ لابراز جمال شكلكِ واناقتكِ قبل ان تخرجي في موعد على العشاء معه.

نصيحة :كوني راقية لانه يفضّل المرأة ذات الذوق الرفيع في كل شيء ، امراة تجذبها الموسيقى  الكلاسيكية الجميلة والطعام الجيد ، وتهتم بالمسرح والرسم ودور الازياء.

اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف يعبر رجل الثور عن حبه ؟

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

ما هي مشاعر رجل برج الثور ؟

هل ينسى الرجل حبه بسهولة ؟

هل المرأة الثور جميلة ؟

كيف ترضي زوجتك عند الزعل وتجعلها ترضى بسهولة ؟

كيف تتعامل المرأة الحوت مع رجل الثور ؟

ما مدى توافق برج العذراء مع الثور ؟

ما هو توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج ؟

مع من يتوافق برج الثور في الحب من الأبراج ؟

من هو الرجل المناسب للمرأة الثور ؟

ماذا تحب امرأة برج الثور في الرجل ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول