ماذا يحتاج الرجل من زوجته بشدة ؟


1 0 1 589 5

العلاقات

ماذا يحتاج الرجل من زوجته بشدة ؟



مروة
2

إنّ الإنسان خُلِق وجُبِل على أساسيّات لابدّ لها في حياته، وخُلِق أيضًا بطبيعةٍ يصبح من الصّعب معها من أن يبقى بمفرده طوال حياته دون شريك في الحياة يعينه ويكون له الكتف والسّند الّذي لا يميل.

ولهذا فترى الجنسَين سواءً الأنثى أو الذّكر يسعى كلّ منهما بعد البلوغ إلى اللّقاء مع شريك الحياة وفارس الأحلام الّذي سيكون خير معين على ظروف هذه الحياة وتقلُّباتها.

وأُحِلَّ الزّواج ووُجد تلبيةً لهذه الرّغبة الإنسانيّة النّبيلة.

فالزّواج سنّة الحياة ومآل أغلب بني البشر.... وفي مجتمعاتنا غالبًا ما ترى الرّجل هو الّذي يبادر في طلب الزّواج والتّقدُّم للفتاة، ويدفع لها مهرها حفظًا لحقوقها وليُظهر لها أنّه مستعد للتّضحية بكلّ شيء مقابل أن تكون معينة له في هذه الحياة.

فللرّجل طلبات وحاجات معيّنة يحبّ يحتاجها من زوجته بشدّة، وهذه الطّلبات والحاجات هي ما تدفعه للزّواج.... فيمكن تلخيص حاجات الرّجل الأساسيّة إلى ثلاث حاجات أساسيّة تدفع للزّواج، إذ يمكن أن تتواجد حاجات أخرى لكنّنا سنذكر الأساسيّات.

-أوّل هذه الحاجات هو الحاجة الجنسيّة والّتي تدفع الرّجل ليتزوّج ويستقر من هذه النّاحية وليصون نفسه ولا تدفعه نفسه الأمّارة بالسّوء إلى الحرام.

-ثاني هذه الحاجات هي الأطفال، فكلّ رجل يحلم بأن يؤسّس أسرة جميلة وأن ينجب طفلاً يحمل اسمه في المستقبل ويعينه في كبرته ويُخلّد ذكراه بعد وفاته.

-ثالث هذه الحاجات أن تكون المرأة مسؤولة واقتصادية في منزلها، بأن يكون المنزل مرتّبًا نظيفًا وأن يكون الطّعام جاهزًا عند عودة الرّجل من العمل ... فيرى بذلك أن المنزل هو الحضن الدّافئ الّذي سيستقبله عند عودته من عمله مع زوجته الّتي تسعى لتجميع كلّ عوامل السّعادة لزوجها من نظافة وطعام وأجواء جميلة رومنسيّة.

فهذه هي أهمّ الحاجات الأساسيّة الّتي يحتاجها الرّجل والّتي يتزوّج رغبةً في الاستقرار والحصول عليها.

اسئلة قد تهمك:
كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟

لماذا تهرب الفتاة من الرجل ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة القصيرة ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة الطويلة ؟

لماذا يثير الرجل غيرة الفتاة ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة صعبة المنال ؟

هل يفكر الرجل بالجنس مع حبيبته ؟

لماذا الرجل يتزوج ؟

لماذا الرجل لا يستطيع فهم الانثى ؟ وهل هناك طريقه لفهم الانثى ؟

لماذا الرجل يتزوج ٤ ؟

لماذا الرجل يخون ؟

لماذا الرجل يرفض الزواج بعد وفاة زوجته ؟

لماذا الرجل لا يحمل ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول