هل هناك صفات تحبها المرأة في الرجل ؟


1 0 1 583 5

العلاقات

هل هناك صفات تحبها المرأة في الرجل ؟



مروة
2

إنّ طبيعة المرأة والرّجل تفرض أن ينجذب كلّ منهما إلى الآخر بطريقةٍ أو بأخرى، ولهذا السّبب فترى كلّ منهما يسعى لأن يظهر بأحلى طلّة وأن يظهر بأبهى صورة تعبّر عن أنوثتها أو رجولته، خصوصاً في مرحلة المراهقة وبداية العشرينات.

وكما في الأنثى العديد من الصّفات الّتي تجذب الرّجل، فكذلك الأمر فإنّ في الرّجل العديد من الصّفات الّتي تجذب الأنثى وتحبّ أن تتواجد في حبيبها.

وهذه الصّفات يمكن أن تختلف من امرأةٍ إلى أخرى؛ إذ أنّ الأمر غالباً ما يتبع ذَوق المرأة كما يمكن أن يتبع العادات والتّقاليد الّتي نشأت ضمنها الفتاة.

أمّا بالنّسبة لأغلب الفتيات العصريّات، فترى أنّ من أكثر ما يلفت نظرها في الشّاب هو جسمه الرّياضيّ المرن بما يحويه من عضلات، كما تحبّ لحيته بأن تكون طويلة قليلاً ومهندمة، وتحب مظاهر الرّجولة في ملامح وجهه، وأن يكون صوته خشناً وليس أنثوياً، كما تحبّ أن يكون طويلاً، ويكون يعتمد على أسلوب جذّاب باختيار ملابسه.

هذا بالنّسبة للصّفات الجسديّة، أما الصّفات النّفسيّة فتحبّه أن يكون حنوناً كحنان الأم والأب، وأن يكون عطوفاً كريماً مزوحاً، ولا يخونها مع أيّ فتاة فهي تحب أن تشعر بأنّه ملكها وأنّها هي فقط ملكته وأميرته.

وهكذا فهناك العديد من الصّفات الأخرى لكن ذكرتُ أبرزها، وتختلف هذه الصفات من مجتمع إلى آخر باختلاف العادات والتّقاليد كما يختلف من امرأةٍ إلى أخرى باختلاق الذّوق ... فكما يقول المَثَل "لولا اختلاف الأذواق لكسدتِ الأسواق".

اسئلة قد تهمك:
هل هناك علاقات حب ابدية حقاً ؟

كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

كيف تكلم فتاة تحبها ؟

المواضيع التي تحبها الفتاة ؟

كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

كيف تتعامل مع فتاة تحبها وهي لا تحبك ؟

اشياء تحبها البنات؟

هل هناك اسئلة تجعل الفتاة تحبك ؟

ما هي الاشياء التي تحبها البنت في الولد ؟

صفات تحبها الفتاة في الشاب ؟

اجمل اشياء تحبها البنات ؟

سوالف تحبها البنات ؟

كيف تثبت لفتاة انك تحبها ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

هل هناك اسئلة تجعل الفتاة تحبك ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول