هل هناك صفات يحبها الرجل في جسد المرأة ؟





1 0 1 162 5

العلاقات

هل هناك صفات يحبها الرجل في جسد المرأة ؟



مروة
2

في دماغ الرجل وذهنه هناك تفسير واحد لا غير ألا وهو أنه خلُقت حوّاء لآدم في الجنّة من أجل تسليته وجذب انتباهه، فجاء جسمها بمواصفات في فطرة آدم غريزيًّا يميل إليها سواء من الناحية الجنسيّة أوالجماليّة، وقد تتعدد الصفات التي يميل لها كل رجل ويفضلها في المرأة، ولكن على صعيد جسد المرأة لا يختلف الرجال على الصفات الأنثويّة التي تجذبهم، ومن هذه الصفات التي يحبها الرجل وينجذب لها في جسد المرأة:

  • المؤخّرة: المؤخرة عند المرأة يتم اعتبارها من أكثر المناطق الجذابة والتي تجذب الرجل فيها، فالمؤخرة البارزة والمشدودة لدى المرأة بشكل معتدل هي المؤخرة التي يفضلها 99% من الرجال.
  • الخصر: يفضّل الرجل في جسم المرأة انحناء خصرها للداخل، ويعتبره صفة مميزة لديها، إذ أن هذا الجسم لدى المرأة يُعرف باسم جسم الساعة الرملية.
  • الحوض: من أكثر المناطق التي تجذب الرجل للمرأة تضاريس وركها الممتلئة والمتناسقة والتي تبتعد عن السمنة المفرطة أو النحافة الشديدة.
  • الثديانهما من المناطق التي تثير إعجاب الرجل بشكل كبير، ويفضّل الرجل أن يكون الثدييان منفصلين عن بعضهما البعض وغير متصلين، إذ أن الفراغ الفاصل بينهما بالنسبة للرجل هو بمثابة إغراءً وجاذبيّة.
  • تقوّس الظهر: وفقاً لدراسة قامت بها جامعة تكساس في الولايات المتّحدة الأمريكيّة تبيّن أنّ أكثر أمر يشعر الرجل بالإثارة في جسم المرأة هو الانحراف في تضاريس جسمها، أو عندما يكون لدى المرأة تقوس للداخل وذلك ما بين مؤخرّتها وآخر ظهرها، لأنها تبرز المؤخرة بشكل كبير.
  • الشفاه الشهيّة: من ملامح المرأة والتي تجذب الرجل بشكل كبير في وجه المرأة شفافها المنتفخة الشهيّة، والتي لا تكونان منطبقتين بشكل كبير، فعندما يكون موجود فتحة صغيرة فيما بين الشفتين السفلى والعليا سيشعر الرجل بانجذاب كبير للمرأة.
  • العنق: من المناطق التي تثير الرجل في العلاقة الحميمة هو عنق المرأة الطويل والنحيف، فهي بالنسبة للرجل أفضل بكثير من الرقبة القصيرة الممتلئة.
  • الشعر الطويل:  الشعر الطويل يجعل الرجل ينجذب أكثر للمرأة أكثر بكثير من الشعر القصير، فالرجل يعتبر أن الشعر الطويل من علامات الأنوثة لدى المرأة المثيرة، ولكن أيضاً من المعروف أن الشعر القصير يعطي للمرأة مظهرالاعتماد على نفسها واستقلاليتها.
  • الجسد الممتلئ: الرجل ينجذب إلى جسد المرأة الممتلئ بتوزيع منسّق، هذا لا يعني أن يكون الجسم ذو سمنة مفرطة، بل لإصد الجسد المكتنز، الذي تتميّز به عارضات الأزياء.
اسئلة قد تهمك:
هل هناك علاقات حب ابدية حقاً ؟

كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

هل هناك اسئلة تجعل الفتاة تحبك ؟

صفات تحبها الفتاة في الشاب ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

هل هناك اسئلة تجعل الفتاة تحبك ؟

كيف يمكن للفتاة ان تجعل شاب يحبها ؟

كيف اجعله ينسى الفتاة التي كان يحبها ؟ ؟

كيف تعرف الفتاة ان الشاب لا يحبها ؟

كيف ينظر الشاب للفتاة التي يحبها ؟

لماذا تتجاهل الفتاة الشاب الذي يحبها ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟

لماذا تهرب الفتاة من الشاب الذي يحبها ؟

لماذا تهرب الفتاة من الرجل ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول