تطنيش رجل الجدي هل هو مفيد ؟


2 0 2 6099 5

العلاقات

تطنيش رجل الجدي هل هو مفيد ؟



ياسمين عتيق
2

المعتاد هو أن جميع الرجال يميلون بشكل أكبر إلى النساء التي تتجاهلهم فهذا أمر شائع جدا. ولكن رجل برج الجدي يعتبر حالة خاصة نوعا ما. حيث أن برج الجدي يتصف بالخجل والغموض لذلك فكرة التجاهل وتطنيش رجل الجدي ليست فكرة محبذة. وذلك لأن رجل الجدي عندما يشعر أن المرأة التي يحبها تتجاهله يبدأ في الاعتقاد أن هذه المرأة لا تحبه. ويقوم بالانسحاب من العلاقة تماما وانهائها اعتقادا منه بذلك. والحقيقة أن برج الجدي وخصوصا الرجال تحتاج إلى معاملة بطريقة خاصة. وذلك لأن برج الجدي يتصف بأنه حساس جدا. فهو يريد الحب والاهتمام وليس التجاهل والتطنيش. كما أنه يتميز بأنه ذات عزة نفس كبيرة ويضع كرامته في المقام الأول قبل كل شيء. فعندما تتجاهله المرأة يشعر بأن ذلك قد جرح كرامته ويشعر بالنفور من المرأة التي كان يحبها. بالإضافة إلى ذلك فإن برج الجدي يتميز بأنه كتوم جدا. فمن الممكن أنه عندما يلاحظ أنك تتجاهليه لا يتحدث في هذا الأمر. ويتصرف أيضا ببرود ولا مبالاة.

لذلك إذا كنت تفكري في اتخاذ التجاهل والتطنيش كأحد الطرق لجذب اهتمام رجل الجدي واثارة غيرته ومشاعره فلا ننصحك بذلك لأنه كما تحدثنا أن ذلك يؤثر بالسلب ويأتي بنتيجة عكسية على العلاقة ومن شأنه أن يجعل رجل برج الجدي يشعر بالنفور ويقوم بإنهاء العلاقة وهو أمر غير مرغوب.

مروة
2

دعوني أخبركم سراً ألا وهو أن جميع الرجال التطنيش يفيد جداً في التعامل معهم، ويجعلهم مغرمون ومتعلقون بالنساء كثيراً، لكن بالنسبة لرجل الجدي التطنيش لوحده لا يفيد كثيراً في التعامل معه لأن رجل الجدي ذو تركيبة نفسية خاصة تميزه عن غيره من الرجال وذلك بسبب جديّته وخجله وغموضه، فإن قامت المرأة بتطنيشه وتجاهله كثيراً سيظن أنها أصبحت تكرهه ويذهب ولا يعود إليها أبداً، لذلك قد تجد النساء صعوبة بالغة في الوصول إلى قلب مولود برج الجدي أو استدراجه بالعواطف، فرجل الجدي يحتاج إلى معاملة خاصة به لوحده فرجل الجدي يحتاج إلى حضن دافئ يلجأ إليه في خيباته وأزماته ومتاعب الحياة وضغوطاتها، ويحب أن تكو شريكته مثاليّة بعيدة كل البعد عن الأنانيّة تبادله الصدق والحنان والحب، ولا يفضّل رجل الجدي الفتاة التي تطنشه وتهمله كثيراً وذلك لأن كرامته في المقام الأول بالنسبة له، وإن قامت المرأة بتطنيشه سيظن أنها تقوم بإذلاله فينفر منها تدريجياً.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول