عندما تتجاهلك الأنثى ماذا تفعل ؟


1 0 1 490 5

العلاقات

عندما تتجاهلك الأنثى ماذا تفعل ؟



مروة
2

المرأة تحب الأفعال 

تعشق المرأة الرجل الذي يقدم لها الأفعال، فإذا تجاهلتك فاستغل الفرصة وبادر بحركة بسيطة تلفت بها انتباهها كتقديم هدية (وردة حمراء وقطعة شوكولاطة، أو دعوتها على العشاء...)، أو المبادرة بطلب السماح إذا أخطأت في حقها، وهذا ما سيبعث في نفسها الطمأنينة والأمان، كما أن فتح الحوار والتحدث من أهم السبل الناجحة لتوضيح الامور.

تحتاج المرأة إلى الوحدة  

تواجه المرأة خلال يومياتها وروتينها من الكثير من الطاقة لقضاء حوائجها، و إذا صادف أن واجهت بعض المشاكل العاطفية في علاقتها فهي تفضل إعطاء مساحة لنفسها لإعادة ترتيب أولوياتها؛ فإذا تجاهلتك لا تضغط عليها وامنحها بعض الوقت والمساحة حتى تستعيد نفسها وتمنحك الفرصة في التحدث عن علاقتكما.

كيف يمكن التعامل مع الانفصال ؟

لا تنال كل علاقات الحب المصير نفسه، فقد  يكون تجاهل الأنثى للرجل رسالة مفادها أنها قررت الانفصال.

هنا يكون الرجل المحب قد تلقى ضربة موجعة عنوانها الانفصال والفراق تحمل في طياتها الألم والإحباط والعذاب؛ ذلك أنه ليس كثير الحديث عن مشاعره، وهذا التغيير سيسبب له الكثير من الآلام النفسية والجسدية، وحتى يتم تجاوز هذا بأقل الأضرار يجب إيجاد طريقة يتم من خلالها التعامل مع هذا الانفصال، والحزن بشكل صحيح.

  • الانسحاب من مواقع التواصل الاجتماعي وقطع منافذ الاتصال، لإبعادها عن النظر، مع إمكانية إدخال عادات صحية جديدة إلى روتينك اليومي مثل قراءة الكتب، ممارسة بعض الهوايات.
  • التنفيس والتعبير عن الغضب بطريقة صحية من خلال الخروج من الصندوق وتجربة مغامرة جديدة، أو الذهاب إلى قاعات الرياضة ومواجهة تحديات جديدة، وإطلاق شرارة الغضب.
  • الإحاطة النفسية الصحية من خلال اختيار أشخاص جيدين من العائلة والأصدقاء، والابتعاد عن الأشخاص السلبيين الذين ستشجعك رفقتهم إلى التعاطي وأخذ طريق الخطأ.
  • الاعتراف بالمشاعر والتعبير عنها بطريقة عقلانية، حتى تكون بمثابة مرحلة تعلمت منها الكثير وأكسبتك المزيد من القوة للمضي قدما.
اسئلة قد تهمك:
ما هو أول شيء تغسله عندما تأخذ حماماً؟

كيف تتعامل مع الفتاة التي تتجاهلك ؟

هل الفتاة التي تحبك تتجاهلك ؟

كيف تتعامل مع الفتاة التي تتجاهلك ؟

ما هو شعور الفتاة عندما تقبلها ؟

ما هو شعور الفتاة عندما تقبلها ؟

كيف يكون الشاب عندما يحب ؟

ماذا يشعر الشاب عندما يحب ؟

لماذا الرجل عندما يحب يصمت ؟

لماذا الرجل عندما يبكي يضع يده على عينه ؟

لماذا الرجل عندما يحب يعذب المراة ؟

ماذا تفعل الفتاة عندما تحب شخص ؟

ماذا تفعل الفتاة عندما يتركها حبيبها ؟

ماذا تفعل الفتاة عندما يتقدم شاب لخطبتها ؟

ماذا يحدث للفتاة عندما تبكي قبل النوم ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول