ماذا تفعل الفتاة عندما تحب شخص ؟


6 3 3 4493 10

اخرى

ماذا تفعل الفتاة عندما تحب شخص ؟

2 (أفضل إجابة)

الحب بجميع أشكاله هو من أسمى المشاعر البشرية التي يمكن أن يختبرها الإنسان ، والحب لا يحظره القانون. كل الديانات السماوية تدعو إلى التعامل مع الإبداع وحب الآخرين ، والبعض يعتقد أن حب الفتاة حرام! فكيف يحرم هذا؟ الفتاة هي شخص لديه الكثير من المشاعر والعواطف ، لكن ما يحكمنا هو الطريقة التي نعبر بها عن مشاعرنا.
استئجار وسيط : كما فعلت السيدة خديجة رضي الله عنها عندما اعجبت بالنبي صلى الله عليه وسلم ، ورغبت في الزواج منه ، أرسلت صديقتها نفيسة ابنة منية. لعرض القضية على الرسول صلى الله عليه وسلم حفظ كرامته ولا لبس فيها ، وربما يكون الأب أو الأخ أو الصديق الوسيط. اعتمادًا على إطار العلاقة التي تربطه بأحبائه ، سواء كانت عائلة أو عمل أو دراسة ، وبالطبع يجب على الوسيط اتباع طريقة الكشف والتلميح بدلاً من أسلوب الإعلان بالترتيب للحفاظ على كرامة الفتاة.
زيادة الثقل :يقول خبراء العلاقات الإنسانية إن طبيعة الرجل لا تجعله يحب الأشياء السهلة ، ولكن ما يصعب الحصول عليه يلفت انتباهه ، يجعله يشعر بالتحدي والرغبة في اغتنام الفرصة.
تجاهله: الفتاة تفكر في اللحظة التي تحب فيها الشاب لتتزوجها وترتبط به. وهكذا عندما يقدم الموضوع نفسه للشاب من خلال شخص آخر ويظهر أنه لا يقبل الموضوع أو يقوم بعمل يشير إلى أنه يشعر بنفس الشعور تجاه الشاب. ثم الفتاة يجب أن تنظر بعيدا عن الموضوع.

احمد3
1

من المعروف أن طبيعة المرأة مختلفة عن طبيعة الرجل في معظم أمور الحياة. ومن هذه الأمور هي الشعور بالحب والتعبير عنه. حيث أن تصرفات الرجل تختلف عن تصرفات المرأة عند الشعور بالحب. ويتعامل كلا منهما على حسب هذه الطبيعة مع الطرف الآخر. وسؤال ماذا تفعل الفتاة عندما تحب شخص هو سؤال يبحث عنه الكثير من الشباب من أجل معرفة الأمور التي يمكن من خلالها أن يتأكد أن الفتاة تحبه. والحقيقة أن المرأة عندما تحب تبدأ في الاهتمام بكل تفاصيل الرجل الذي تحبه. وتسعى دائما لمعرفة كل ما يخصه وتحب مشاركته في كل تفاصيل حياته. بالإضافة إلى أنها تكون سعيدة جدا عند مقابلته أو الخروج معه. كما تكون دائما راغبة في الاطمئنان عليه. كما أن الفتاة عندما تحب رجل فإنها تبدأ في التفكير في الزواج وتكوين أسرة وإنجاب الأطفال. وذلك لأن طبيعة المرأة هي الرغبة في الاستقرار العائلي. وعلى عكس ذلك فإن هناك فئة كبيرة من النساء أيضا عندما تحب فإنها تحاول إخفاء ذلك حتى تتأكد من مشاعرها ومشاعر الرجل أيضا تجاهها. بحيث تبدأ في تجاهله بشكل متعمد كما تقوم بصرف النظر عنه في حالة تواجده في نفس المكان وغيرها من الأمور التي يمكن أن تظهر عليها بشكل واضح. وفي كلا الحالتين فإن الأمر الحاسم في العلاقة هو الاعتراف بالحب بشكل صريح.

محمد
2
تزوره في بيته او عمله وتتقرب منه من خلال مساعدته في بعض الاعمال
مروة
2
تقيس الأمور بعقلها وهو أمر يصعب الوصول إليه في مراحل حياتية مبكرة، فيجب أن يكون الحب قراراً وليس مشاعر فقط، يجب أن تحكم عقلها فيما إذا كانت مخولة لتحب هذا الرجل، وهل هذا الرجل يستطيع أن يبادلها ذات المشاعر؟
نوور
2
تبدأ الاهتمام به وتختلق الفرص والأعذار للتكلم معه وقضاء الوقت معه
فارس
2
تهتم بمظهرها وتتكلم معه كثيرا ونظرات ممزوجه بإعجاب، ومدح شديد
اسئلة قد تهمك:
ما هو أول شيء تغسله عندما تأخذ حماماً؟

ما هو شعور الفتاة عندما تقبلها ؟

ما هو شعور الفتاة عندما تقبلها ؟

كيف يكون الشاب عندما يحب ؟

ماذا يشعر الشاب عندما يحب ؟

لماذا الرجل عندما يحب يصمت ؟

لماذا الرجل عندما يبكي يضع يده على عينه ؟

لماذا الرجل عندما يحب يعذب المراة ؟

ماذا تفعل الفتاة عندما يتركها حبيبها ؟

ماذا تفعل الفتاة عندما يتقدم شاب لخطبتها ؟

ماذا يحدث للفتاة عندما تبكي قبل النوم ؟

ماذا تفعل الفتاة يوم زفافها ؟

ماذا يشعر الشاب عندما يمسك يد حبيبته ؟

ماذا يفعل الشاب عندما يشتاق لحبيبته ؟

بماذا يشعر الشاب عندما يرى حبيبته ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول