ماذا يحتاج الرجل من المرأة بشدة ؟


1 0 1 534 5

العلاقات

ماذا يحتاج الرجل من المرأة بشدة ؟



مروة
2

الاجابة سهلة وبسيطة ولكن تطبيقها ليس بالأمر الهين ، فنحن نجد المرأة تكثر من الشكوى وانها لا تستطيع ارضاء شريكها وانها قدمت ما بوسعها لإنجاح العلاقة ولكن دون فائدة و…و….

كلنا نعلم ان الرجل كائن بيتي يحب الرعاية والاهتمام ولا يقوى على القيام بخدمة نفسه بمفرده وهو بحاجة لمن يشاركها أوقاته السعيدة والعصبية ، وقد اقر الكثيرين من الرجال باستحالة الحياة في البعد عن النساء.

إليك سر الرجل يبحث عن حب أمه في كل علاقة يدخلها ، ويريد أن يبقى ذلك الطفل المدلل طول الوقت ، يريد من الفتاة التي يختارها و يحبها ويعطيها كل الاهتمام والتقدير أن يحصل بالمقابل على كمية من الحب الزائد والاحترام والتقدير وبعض الوقت.

الرجل يريد من المرأة أن تكون له كتاب مفتوح يعلم عنها كل صغيرة وكبيرة ، لا تبتعد عنه إلا بإذنه ، ترعاه وتهتم به وتقدم له كل الدعم المادي والمعنوي لكي يشعر أنه في أمان.

الاحترام والتقدير: هولا يقبل بأن يكون رقم اثنان في انشغالاته بل يجب أن يكون في الصدارة ، ومحور اهتمامها ، حتى انه ياخذها للعيش معه داخل منزله للتأقلم على عاداته ، ولا يقبل أن يقيم معها في بيتها إن كان لها بيت قبل الزواج.

التواصل الجسدي : يحتاج للتواصل الجسدي الدائم ، يبحث عن الحضن الدافئ واللمسات الخفيفة ، ونظرات الحب والاعجاب،  تحت كل الظروف لا تتركه شريكته لفترة طويلة بمفرده ولا يبحث عن البديل .

الحب بلا مقابل: الرجل يعجبه حب المرأة له دون اي مقابل او طلبات، ويعشق المراة الهادئة التي لا تعكر صفو مزاجه أو خلوته ولحظاته الثمينة.

الاهتمام:يسعى الرجل للبقاء مع المراة التي تهتم به طول الوقت وترعاه ، تقدم له افخر انواع الاطعمة  وتعمل على سعادته وتدعمه عاطفياً ليصل لأحلامه ويحقق النجاحات .

اللجوء اليه : يحتاج الرجل لحاجة المرأة إليه ولجوئها لأحظانه دائماً فهذا يغذي غروره وكبريائه ، ويساعده على الشعور بالكمال ، فلا يجد الراحة مع المراة القوية التي لا تعتمد عليه كثيراً.

لذا فإن المرأة الذكية هي التي تعرف كيف تجذب الرجل اليها وتحتفظ به معها وترويضه على طباعها ، فيصبح ملكاً لها ولا ينظر لامراة سواها.

اسئلة قد تهمك:
كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟

لماذا تهرب الفتاة من الرجل ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة القصيرة ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة الطويلة ؟

لماذا يثير الرجل غيرة الفتاة ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة صعبة المنال ؟

هل يفكر الرجل بالجنس مع حبيبته ؟

لماذا الرجل يتزوج ؟

لماذا الرجل لا يستطيع فهم الانثى ؟ وهل هناك طريقه لفهم الانثى ؟

لماذا الرجل يتزوج ٤ ؟

لماذا الرجل يخون ؟

لماذا الرجل يرفض الزواج بعد وفاة زوجته ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول