ما هي علامات إخفاء الحب عند الرجل ؟


1 0 1 178 5

العلاقات

ما هي علامات إخفاء الحب عند الرجل ؟



مروة
2

هناك بعض الرجال ترفض الاعتراف بالحب للمرأة التي يحبها كون بطبيعته يخجل أو يخاف أن يتعرض للرفض إذا لم يكن واثقًا من أنها تبادله نفس المشاعر .

من أهم العلامات التي تدل على إخفاء الحب عند الرجل ،

-  أنه يتقن إحتوائها عن طريق غموضه وصمته الذي يخفي الكثير من الإشارات التي يشعر بها ويُفضل التأمل بعيونه على أن يحرص لإلفات النظر إليها .

- إنفصام شخصيته في بعض الأحيان بالتصرف ومعالم حركات الوجه ، قد يرمز لها في تفاصيل قد تظنها أنها عادية ولكنه يدقق في أدق تفاصيلها .

- جيد في الاستماع وفي حل أي مشكلة لها والغيرة من الأشياء التي لا يمكن السيطرة عليها ، وهناك لغة الروح التي تجعله في غاية الترابط معها يرسم ابتسامة مع كل إنجذاب بها .

- يتعكر مزاجه المرتبط فكرياً بها إن لم تكن على طبيعتها ، وكتمان مشاعره تخشى البوح مضطربُ الاحساس في نطق أي كلمة .

- متردد القول بينما لغة جسده واضحة في تغيير بحة صوته المرتبط بأوتار الشعور وربما يسعى للمزيد من الوقت للتصالح مع هذا الاعجاب بأكثر كفائة .

- يتلبك بشكل تلقائي في لمس أي طرف من وجهه، واهتمامه المبالغ به من شده توتره على أن تكون في أتمم الواجبات لنفسها حرصًا عليها من أي ضرر  .

-  يعتذر إحترامًا بميوله الكامل لها ، لطافته تغلب أسلوبه في التعامل يسمح لها بالتقرب منه في أشيائه الخاصة التي لم يسمح لأحد في مسّها .

-  قد يحدث إضرابات في تنفسه فيشعر بأخذ النفس من فمه .

- يمشي وهو يتكلم ويلعب في ملابسه كثيرًا، يعبّر عن الأشياء بداخله بطريقة صعبة خفيةٌ لكل ما هو مكشوف من ثغراتٍ صغيره في آنٍ واحد .

-  لا يسمح لنفسه في تجاوز حق لها أبدا ، مهما حاول اخفاء حبه لتفضحه عيونه كثيرًا وطريقة لطافته المغلّفة بكل رُقي وإحترام متبادل بترابط فكري ينشأ من خلال حوار دائم يجعل كل شيء تحت سيطرته دون الملل من الحديث بشغفٍ دائم وإنسجام .

-  لا يصبر عندما يريد الاطمئنان عنها وأينما كانت سيجد الطريقة المناسبه لخرق التأجج الفكري لديه لتسكن الطمأنينة قلبه في راحة بالها التي هي من أولوياته .

اسئلة قد تهمك:
كيف يقع رجل برج الميزان في الحب ؟

كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

لماذا الحب مؤلم ؟

كيف تتخلص الفتاة من الحب ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟

لماذا تهرب الفتاة من الرجل ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة القصيرة ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة الطويلة ؟

لماذا يثير الرجل غيرة الفتاة ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة صعبة المنال ؟

هل يفكر الرجل بالجنس مع حبيبته ؟

كيف يكون الحب بين الشاب والفتاة ؟

لماذا الرجل يتزوج ؟

لماذا الرجل لا يستطيع فهم الانثى ؟ وهل هناك طريقه لفهم الانثى ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول