ما هي الصفات الجسدية التي تحبها المرأة في الرجل ؟





1 0 1 190 5

العلاقات

ما هي الصفات الجسدية التي تحبها المرأة في الرجل ؟



مروة
2

هناك العديد من النساء تهتم بصفات جسديّة محددة لدى الرجل وتفضل أن تكون موجودة به، ليس جميع هذه الصفات تدور حول الوسامة فقط، بل هناك العديد من النساء لا يحبّذن الوسامة الجذّابة للغاية وذلك لأنه يوجد العديد من الأمور الأخرى التي تجذب المرأة للرجل، لكن بالتأكيد لا أحد ينكر أن المظهر الخارجي مهم والمظهر الخارجي غير مقيّد بالجمال فقط، إذ أن اهتمام الرجل بأظافره ونظافته واناقته وتسريحة شعره من الأمور المهمة أيضاً وتجذب المرأة للرجل، ولكن من أهم الصفات الجسديّة التي تجذب المرأة للرجل وتحب المراة أن يتميّز بها رجل أحلامها هي ما يلي:

القامة الطويلة: أثبتت العديد من الدراسات أن الرجال طويلين القامة أكثر جاذبيّة وجمالاً من غيرهم، ولكن بالطبع على الدوام هناك بعض الاستثناءات لجميع القواعد الموجودة في الحياة.

الأكتاف العريضة: إن المرأة تحب بشكل كبير للغاية وتفضّل المظهر الذكوري على المظهر الجذاب، ومن بين أهم جوانب الأمور الذكوريّة الأكتاف العريضة.

الذقن الوسيم: من الأمور الهامّة التي تجذب المرأة للرجل وتحبها الأنثى هو الذقن، فاهتمام الرجل بذقنه وحلقه ورعايته بشكل وسيم وجذّاب يجعل الرجل يظهر بشكل أكثر جاذبيّة وأناقة.

الصوت الذكوري: بالتأكيد المرأة لا تميل للرجل الذي يتكلم بصوت ناعم ومرتجف شبيه بصوت الفتيات، بل النساء يفضلن الرجل الذي غذا تحدث أسمع الجميع نتيجة لصوته الذكوري الواضح والذي يشير إلى قوة شخصيّته.

العضلات البارزة: تحب المرأة في الرجل مظهر عضلاته البارزة والتي تدل على قوة التمارين الرياضيّة التي يمارسها، فمن طبيعة الأنثى انها عندما ترى رجل بعضلات بارزة يتكون في خيالها صورة الرجل القوي والذي يحميها ولا تخاف معه من شيء.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول