ما هي علامات الاشتياق عند الرجل الصامت ؟





1 0 1 148 5

العلاقات

ما هي علامات الاشتياق عند الرجل الصامت ؟



مروة
2

في كتاب لغات الحبّ الخمس للدّكتور جاري تشابمان يذكر بأنّ لكلّ شخصٍ طريقته الخاصّة في التّعبير عن مشاعره وعن حبّه بشكلٍ خاصّ، وعبّر عن ذلك بمصطلح (لغات الحبّ)، فكلّ شخص يستخدم لغة من هذه اللّغات ليرسل عن طريقها حبّه لمحبوبه، كما أنّه يستقبل عن طريق إحدى هذه اللّغات المشاعر سواء أكان شعور محبّة أو دفء أو حنان أو اشتياق أو أو... إلخ.

ذكر الدّكتور تشابمان في كتابه أنّه هناك خمس لغات للحبّ وهم (تكريس الوقت، كلمات التّشجيع، تبادل الهدايا، الأعمال الخدميّة، الاتّصال البدنيّ).

وسؤالنا الآن عن علامات الاشتياق عند الشّخص الصّامت، أي كيف يعبّر هذا الشّخص عن اشتياقه لمحبوبه، فتبعًا للغات الحبّ وتبعًا لصفات الشّخص (بأنّه صامتًا) فهذا يعني أنّه لن يستخدم "كلمات التّشجيع" ليعبّر من خلالها عن اشتياقه لمحبوبته، كما أّنه لن يستطيع استخدام "الاتّصال البدنيّ" ليعبّر من خلاله عن اشتياقه وحبّه، فهو بعيد عن محبوبته ولن يستطيع أن يعطيها لمسةً حانية أو عناقًا.

لكن سيكون أمامه ثلاث خيارات بديلة، فيمكن له أن يستخدم "تكريس الوقت" ليعبّر عن اشتياقه؛ وذلك عن طريق تخصيص أكبر وقت ممكن لحبيبته وإشعارها بأنّه معها بكلّ لحظة.

ويمكن له أن يستخدم لغة "تبادل الهدايا" ليعبّر عن حبّه واشتياقه لمحبوبته، وذلك عن طريق تقديم الهدايا لحبيبته سواء أكانت هذه الهدايا مادّيّة أو معنويّة، فيمكن أن تكون الهديّة بسيطة لتشمل صورة أو عبارة لطيفة مكتوبة، ويمكن أن تكون باقة من الورود أو قطعة ملابس...

بالإضافة إلى أنّه يمكن أن يستخدم لغة "الأعمال الخدميّة" ليعبّر لمحبوبته عن مشاعره، فيمكن أن يساعدها بإنجاز أحد الواجبات على الانترنت أو يساعدها بأي شيء تريد إنجازه.

وهكذا تتعدّد طرق التّعبير سواء عن الحبّ أو الشّوق سواء أكان الشّخص من طباعه الصّمت أو لا ... فالمشاعر لابدّ لها من نافذة لتعبر من خلالها إلى القلب.

اسئلة قد تهمك:
كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟

لماذا تهرب الفتاة من الرجل ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة القصيرة ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة الطويلة ؟

لماذا يثير الرجل غيرة الفتاة ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة صعبة المنال ؟

هل يفكر الرجل بالجنس مع حبيبته ؟

لماذا الرجل يتزوج ؟

لماذا الرجل لا يستطيع فهم الانثى ؟ وهل هناك طريقه لفهم الانثى ؟

لماذا الرجل يتزوج ٤ ؟

لماذا الرجل يخون ؟

لماذا الرجل يرفض الزواج بعد وفاة زوجته ؟

لماذا الرجل لا يحمل ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول