هل يهرب الرجل عندما يحب ؟

1 0 1 42 5

العلاقات

هل يهرب الرجل عندما يحب ؟
مروة
2

عندما يقع الرجل في حب امرأة ما، ستظهر عليه علامات واضحة، لأنه لن يستطيع إخفاء الأمر مهما حاول، وهناك بعض الرجال الذين يتميزون بالجرأة، هذا النوع لن يحاول حتى أن يخفي مشاعره للمرأة التي يحبها، بل سيسره أن تعلم بذلك وتبادله نفس الشعور، ظهور علامات وقوع الرجل في الحب تختلف من رجل لآخر، يعني أن ما سنذكره الآن لا يعني بالضرورة أنها يجب أن تظهر جميعها لتثبت صحة حب الرجل، فالأمر يختلف من رجل لآخر، لكننا سنعرض هذه العلامات على كل حال.

سيهتمّ الرجل المحب بنفس الأمور التي تهتمّ بها المرأة التي يحبها، وتُعدّ هذه العلامات من أقوى الإشارات على محبة الرجل، حيث سيبدي فجأة اهتمامه بأمور لم يكن يهتمّ بها، وقد تصبح هذه الأمور من هواياته، كأن يقوم بمشاركة المرأة التي يحبها رياضتها المفضلة وهو في الأساس لا يحب الرياضة.

سيتجنّب ذكر أيّ امرأة أخرى أمام المرأة التي يحبها، خاصةً عندما يكون معها، حيث إنّه يسعى لكسب اهتمامها، ويريد أن يوصل لها فكرة أنّ لا وجود لامرأة أخرى في حياته.

سيأخذ الرجل المحب أيّ خطأ يقوم به تجاه المرأة التي يحبها على محمل الجد، فأيّ تصرّف يقوم به يُؤدّي إلى إيذائها سيكون ثقيلاً على كتفيه وسيقوم بالتفكير به لوقتٍ طويل، حيث سيعمل أيّ شيء ليصحّح أخطاءه.

سيكون متفهماً لاحتياجات المرأة العاطفية، فهو يعرف عنها كلّ شيء، فيعرف ما يشعرها بالضيق، ومتى تحتاج إلى الدعم للتحدث عن مشاعرها ومشاكلها، كما يتفهم الوقت الذي تحتاجه للبقاء بمفردها، ولا يتوانى لحظةً عن مساعدتها عندما تحتاج إليه.

سيشعر الرجل بالسعادة عندما يكون قريباً من الفتاة التي يحبها، لهذا يجب ملاحظة مدى السعادة التي يكون بها عندما يقابل المرأة التي يحبها، وبشكلٍ عام إذا كان سعيداً عند لقائه معها رغم يومه السيئ، فإنَّ ذلك دليل على أنّه واقع في حبها.

سيتذكر التفاصيل الصغيرة في علاقته مع من يحب، حيث يمكن أن يتذكر كلّ محادثة صغيرة حدثت بينه وبين المرأة التي يحبها. سيُحضّر لها العشاء بعد يوم سيئ، حتّى لو لم يكن يعرف الكثير عن وصفات الطبخ، ولكنّه يريد أن يثبت حبه واهتمامه بها. سيتصرّف بعاطفيّة حين يتعلّق الأمر بالمرأة التي يحبها. لن ينظر إلى هاتفه وهو معها. سيحاول دائماً الاطمئنان عليها. سيلغي بعض خططه فقط لقضاء الوقت معها.

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول
اسئلة قد تهمك: