هل الرجل المتزوج يحب بصدق ؟


1 1 0 3238 5

العلاقات

هل الرجل المتزوج يحب بصدق ؟



محمد
2

أصبح من المألوف سماع أنَّ رجلاً متزوجاً يقيم علاقة غرامية مع فتاة أخرى، وتختلف نهاية هذه العلاقة حسب تطوراتها، ربما تنتهي بعودة الرجل إلى عائلته ،وربما تنتهي بتطليقه لزوجته ليتزوج بعد ذلك عشيقته، كما أنَّ هناك حالات تبقى معلقةً لفترات طويلة، فلا هي تنتهي بزواج، ولا بطلاق، لكن السؤال الذي يطرح نفسه في كل مرة: هل كان ذلك حبا حقيقيا أم مجرد نزوة عابرة؟

نشرت دراسة في موقع  ( Great Life Zone)، تمكن فيها الباحث (Sundeep Katarrria) الذي أعدَّها، من تحديد مجموعة من الأسباب التي تدفع الرجل إلى خوض علاقةٍ غراميةٍ مع امرأة أخرى غير زوجته، نذكر أبزرها:

الحاجات النفسية والعاطفية: حيث أن الرجل يشعر بالفراغ العاطفي الذي سببه برودة مشاعر زوجته أو عدم مبادلته الحب والعطف الذي يحتاجه، لذا فإنه ينجذب إلى من تقدم له الحب الذي يحتاجه فيبادلها نفس الشعور.

التسلية: يؤكد الباحث، على أنَّ الزواج السعيد أيضاً ليس آمناً، فقد يبحث الرجل عن تسلية، أو تغيير فقط و غالباً ما يبرر الرجل ذلك، أنَّ زواجه لا يمنعه من الشعور بالمحبة تجاه سيدةٍ أخرى!

من جهة ثانية، ربما تأتي سيدة تمتلك الصفات التي كان يتمناها الرجل في زوجته، فتمتلك مشاعره، إضافة إلى الرغبة في الانتقام من زوجته لسبب ما.

اسئلة قد تهمك:
كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟

لماذا تهرب الفتاة من الرجل ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة القصيرة ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة الطويلة ؟

لماذا يثير الرجل غيرة الفتاة ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة صعبة المنال ؟

هل يفكر الرجل بالجنس مع حبيبته ؟

لماذا الرجل يتزوج ؟

لماذا الرجل لا يستطيع فهم الانثى ؟ وهل هناك طريقه لفهم الانثى ؟

لماذا الرجل يتزوج ٤ ؟

لماذا الرجل يخون ؟

لماذا الرجل يرفض الزواج بعد وفاة زوجته ؟

لماذا الرجل لا يحمل ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول