ما هي افضل طريقة لجذب الرجل ؟

4 2 2 896 10

اخرى

ما هي افضل طريقة لجذب الرجل ؟

محمد
2
الذهاب الى بيت اهله والتعرف عليهم والتقرب منه مع ان تلبس لباسا جميل
مروة
2
يقول المثل: أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته ، وكذلك هناك طرق أخرى لجذب الرجل كالاهتمام ،فبعض الرجال يحب المرأة التي تهتم لأمره.
فارس
2
الاهتمام الشديد به والهدايا والمفاجآت والاهتمام الزائد والإثارة وبعض من المدح
نوور
2
من خلال اخلاقك العالية ومحافظتك على دينك واهتمامك بشكلك وانك تكوني لطيفة ورقيقة وتتقربي منه تدريجيا وتكوني موجودة لما بيحتاجك
اسئلة قد تهمك:
كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

ما هي طريقة التعامل مع الفتاة المراهقة ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟

لماذا تهرب الفتاة من الرجل ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة القصيرة ؟

لماذا الرجل يحب الفتاة الطويلة ؟

لماذا يثير الرجل غيرة الفتاة ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة صعبة المنال ؟

هل يفكر الرجل بالجنس مع حبيبته ؟

لماذا الرجل يتزوج ؟

لماذا الرجل لا يستطيع فهم الانثى ؟ وهل هناك طريقه لفهم الانثى ؟

لماذا الرجل يتزوج ٤ ؟

لماذا الرجل يخون ؟

لماذا الرجل يرفض الزواج بعد وفاة زوجته ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول