لماذا يتعلق الرجل بالمراة التي ترفضه ؟

4 2 2 478 10

اخرى

لماذا يتعلق الرجل بالمراة التي ترفضه ؟
محمد
1
عنادا منه والمثل يقول كل انسان يحب خناقه وهكذا الرجل يتعلق بالمراة التى ترفضه
أمل
1
لانها تشعره بالتحدي و يحب ان يمتلكها اكثر كلما رفضته فكل ممنوع مرغوب
نوور
1
لأن غرورها يستفزه ويصير بده يحصل عليها بأي طريقة ليرضي كبريائه
فارس
2
تشعره بأنها جميله، وانها صعبة المنال
اسئلة قد تهمك:

أرسل إجابتك على هذا السؤال لتشترك في مسابقة الإجابة النموذجية للسحب على هاتف ايفون 11 برو الجديد:
لكتابة رد دون إنتظار موافقة المشرف والحصول على نقاط مقابل اجابتك قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول