لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام ؟

5 1 4 767 10

اخرى

لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام ؟
2 (أفضل إجابة)

لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام؟
أحيانًا أثناء علاقة غرامية ، تخشى المرأة برودة الرجل تجاهها وعدم اهتمامه بها كما كان من قبل ، وقد يؤدي قلقها إلى شكوك حول المصداقية من حبه.
يتمتع بعض الرجال بشخصيات قوية وغير مبالين بالأشياء من حولهم، وهذا النوع من الرجال يعقد العلاقة العاطفية. ثم تجد المرأة نفسها في صراع دائم، مما يدفعها إلى التساؤل لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام. هنا الجواب بالتفصيل:
شخصيته ضعيفة :يمكن أن يكون للرجل شخصية ضعيفة وخجولة تجعله غير قادر على التعبير عن مشاعره، أو الاهتمام بشريكه، وفي هذه الحالة يفضل الرجل الاحتفاظ بمشاعره لنفسه. من ناحية أخرى، قد يكون سبب عدم اهتمامه مشكلة الثقة بالنفس ، لأن الرجل غير الواثق بما فيه الكفاية لا يمكنه الكشف عن مشاعره علانية.
لا يعرف كيف يتعامل معها :قد لا يكون قادرًا على الانتباه لأنه غاضب ولا يعرف كيف يجعل شريكه رومانسيًا. لذلك يجب على المرأة في هذه الحالة مواجهة شريكها والتعبير عن شعورها بالضيق من سلوكه وأن الاهتمام بالعلاقة ضروري وضروري لنجاحه.
شخص غامض :قد يكون لشريكك شخصية رومانسية غامضة، وهذا ما يفسر عدم اهتمامه وعدم التعبير عن مشاعره ، فهو لا يريد أن يكون كتابًا مفتوحًا أمام صديقته .
امرأة أخرى في حياته :عندما يلتقي الرجل بامرأة أخرى ، فإنه يمنحها بشكل طبيعي كل التفكير والاهتمام اللازمين. ربما هذا هو سبب عدم اهتمامه بصديقته.
يحتاج إلى بعض الحرية : قد يحتاج إلى القليل من الحرية والبقاء بمفرده لفترة من الوقت ، مما يعني أنه لا داعي للقلق عليك. لذلك إذا كنت تعتقد أنه يحتاج إلى مسافة ما، فامنحه إياه.
المرأة هي السبب : قد تكون المرأة هي السبب عندما تتصرف بغطرسة مع شريكها وتقوم بكل الأعمال نيابة عنه، فإنها بالتأكيد ستكون بعيدة عنك وأقل اهتمامًا بك ، لتشعر بالفرق. الرجال بطبيعتهم، تمامًا مثل النساء، يحبون الاهتمام أيضًا، لذلك إذا كنت بعيدًا لفترة من الوقت، فلا تتردد في طرح الأسئلة عنها.

مروة
2
قيل في هذا الخصوص: توجد الكثير من الدراسات التي تُجمع على أن عدم الاهتمام يدل على الغموض . ومن جهة أخرى فإن عدم الاهتمام ربما يكون بسبب ضعف شخصية, أو انشغال , أو أنه يكون دليلاً وضحاً على عدم رغبته بوجود هذا الشخص .
أمل
1
ليخفي ضعفه الناتج عن الاهتمام
نوور
1
عشان ما تشوفي حالك عليه اذا عرفتي انه يحبك ومهتم فيكي
فارس
2
ليس لديه وقت للشكليات
لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول
اسئلة قد تهمك: