لماذا يسال الرجل المراة هل تحبني ؟


6 2 4 15038 10

اخرى

لماذا يسال الرجل المراة هل تحبني ؟

2 (أفضل إجابة)

لماذا يسال الرجل المراة هل تحبني ؟ سؤال يطرحه كل الرجال على من يحبون قد يتكرر السؤال مره وعشرا في اليوم الواحد . بل يتكرر طول العمر فلا أجمل في حياة الرجال من حبيب يقول له احبكِ فأن لم تولد الكلمة من شفتيها دون سؤال كررت هي السؤال هل تحبني؟
هو يعلم انها تحبه و إنها الصديقة له والزوجة والحبيبة .. لكن قاموس الرجل في العشق يقول هناك حب نراه وحب نحسه وحب نسمعه و أجمل الثلاثة كلها . نعم احبكِ جملة واحدة ومفردتان هما كل ما يحتاج الرجل ثم يأتي الناس والأشياء والبقية.
المرأة الذكية من لا تجف كلمة احبكِ على شفتيها فمن أراد كسب قلب الرجال بلا حب فتسلق الهواء أسهل ومن أراد الأخذ بلا عطاء فردم البحار أسهل ولا يريد الرجل من عطاء الدنيا سوى اثنين حبيبة وكلمة احبكِ !
بعض النساء يعتقدون أن الزمن إذا مضى رافقه الحب في الرحيل ويسألون هل يطلب الرجل في الستين دلال الصبايا وعشق المحبين في العشرين؟نعم و ألف نعم
الرجل مثل الطفل يحتاج منك في كثير من الاحيان الى تأكيد حبك له بالكلام وليس فقط الفعل لذا قد يسأل الرجل زوجته احيانا ذاك السؤال (هل تحبني ؟) رغم انه قد يكون متأكدا من اجابتها مسبقا الا انه يحب سماعها بنفسه ، بعض الرجال يميل الى حب التعزيز في نفسه بالكلمات و اهم مصادر ذاك الحب و الاهتمام تكون الام في فترة عزوبيته ، تليها المرأة في مرحلة ما بعد العزوبية. فالجواب على السؤال هو أن تؤكد حبك له بكلمات كثيرة وبطريقة رومانسية ، لأنه ضروري وليس إجابات قصيرة.

احمد3
1

كثيرا ما يسأل الرجل المرأة هل تحبني ويثير هذا تعجب المرأة . وذلك لأن التفكير الزائد هو من الصفات التي تتصف بها النساء بشكل أكبر. فعادة لا يقوم الرجال بالتفكير في الأمر وإنما يعتمد على المشاعر التي تنتابه فقط من شريكة حياته. والحقيقة أنه بالرغم من صلابة الرجل والتي يتعمد دائما في إظهارها فهو لا يريد أن يظهر أبدا في موقف ضعيف. ولكن المشاعر كثيرا ما تتغلب على هذه الصلابة ويبدأ في التفكير إذا كانت المرأة التي يحبها تحبه بصدق أيضا أم لا. وعندما يسأل الرجل هل تحبيني فاعلمي عزيزتي أن الطفل الداخلي له هو المسيطر على مشاعره الآن. حيث يكون الرجل في هذا الوقت مثل الطفل تماما الذي يحتاج إلى الاهتمام والحب. ويحب أن يتأكد أن من حوله يحبونه. واعلمي عزيزتي أن الكلام الطيب والحنون الذي يعبر عن الحب هو أحد اهتمامات الرجل أيضا. فيجب من حين لآخر أن تعبري عن حبك له بالكلام وليس بالفعل فقط. كما أن الرجل يحب الشعور بأهميته في حياة شريكته فيجب عليك إخباره دائما كم أن وجوده في حياتك يمثل فرق كبير وأنه أحد أساسيات حياتك التي لا يمكنك العيش بدونها. فهذا من شأنه أن يقوي العلاقة بينكما بشكل كبير.

مروة
2
لأنه يتمنى أن يحصل دائماً على أجوبة تعجبه , ويحبها أن تفكر في هذا دائماً , إن كانت تحبه حقاً.
أمل
1
كي يتاكد من مشاعرها و يشعر بالامان انها له وحده
نوور
2
لأنه يحب ان يسمعها وهي تقولها له
فارس
2
حتي يعلم هل يكمل معها ام لا
اسئلة قد تهمك:
كيف اجعل فتاة تحبني وانا لا اعرفها ؟

كيف اجعل فتاة تحبني ؟

كيف اعرف ان الفتاة تحبني ؟

كيف تعرفين ان الرجل يحبك من برجه ؟

كيف اجعل فتاة تحبني بالكلام ؟

كيف اجعل امراة برج الحوت تحبني ؟

كيف اعرف ان البنت تحبني من كلامها ؟

كيف اجعل فتاة تحبني وهي تكرهني ؟

كيف اعرف انها تحبني عبر الرسائل ؟

كيف اعرف ان البنت تحبني من النظرات ؟

كيف اعرف ان فتاة تحبني من غير ما اتكلم معها ؟

كيف اجعل فتاة تحبني وهي تحب شخص اخر ؟

هل يمكن ايهام الرجل بان الفتاة عذراء ؟

كيف اعرف ان هذه الفتاة تحبني ؟

لماذا يحب الرجل الفتاة الصغيرة ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول