ما هي النظرات التي تحبها النساء وطريقة تطبيقها ؟


2 1 1 5368 5

العلاقات

ما هي النظرات التي تحبها النساء وطريقة تطبيقها ؟



مروة
2

قيلَ قديماً أن العيون مرآة القلوب وهي أيضاً البوابة التي يستطيع الحب والإعجاب أن يعبرا منها بكل سهولة وبدون عناء أو جهد ولكي تكون تلك العيون المنفذ الأسهل للمشاعر، عليها أن تملك النظرات الأخّاذة التي تترجم المشاعر والرغبات بكل صدق وشفافية.

تعشق النساء أن تحيط بها نظرات الرجال من كل جانب، وأن تخبرها تلك النظرات بمدى الإعجاب الكبير الذي يشعر به الرجل.

فنرى المرأة تميل للرجل الذي ينظر في عينيها بشكل مباشر، بعد أن يتأمل وجهها وشفتيها وأناقتها، فتشعر بالثقة في أنوثتها الطاغية وترغب في إغداق تلك الأنوثة على الرجل بشكل أكبر.

لا تحب المرأة نظرات الرجل المتفحصة بطريقة تقلل من احترامها وأنوثتها، أي أنها لا ترغب بالرجل صاحب نظرات الشهوة فقط، بل تحب أن تكون نظرات الرجل مفعمة بالإعجاب الأقرب إلى الحب دون أن تشعرها بأنها مجرد جسد بلا روح.

ترتاح المرأة للرجل الذي يتابع حديثها بعينيه دون ملل، والذي ينتبه إلى حركاتها وتفاصيلها وكل ما تفضله وترغب به، وتجد سحر الحب الحقيقي فيهما.

لذا لابد للرجل أن يحرص على إتقان لغة العيون، فهي الطريقة المثالية للتحدث مع المرأة التي يرغب بها.

ديبلوي (محمد)
1

النظرة هي وسيلة قوية للتواصل غير اللفظي. يمكن أن تعبر النظرة عن العديد من المشاعر المختلفة، مثل الحب والاهتمام والتقدير والرغبة.

تحب النساء النظرات التي تعبر عن الاهتمام والتقدير. عندما ينظر الرجل إلى المرأة باهتمام، فهذا يعني أنه يهتم بها ويلاحظها. عندما ينظر الرجل إلى المرأة بتقدير، فهذا يعني أنه يقدر جمالها وذكائها وشخصيتها.

تساعد النظرات التي تعبر عن الاهتمام والتقدير على بناء الثقة والتواصل بين الرجل والمرأة. عندما يشعر الرجل بالاهتمام والتقدير من المرأة، فإنه يشعر بالراحة والثقة في التواصل معها.

أنواع النظرات التي تحبها النساء:

هناك العديد من أنواع النظرات التي تحبها النساء، ومن أهمها:

  • النظرة المباشرة: تعبر النظرة المباشرة عن الثقة والاهتمام. عندما ينظر الرجل إلى المرأة مباشرة في عينها، فهذا يعني أنه يثق بها ويهتم بها.
  • نظرة الإعجاب: تعبر نظرة الإعجاب عن التقدير والرغبة. عندما ينظر الرجل إلى المرأة بنظرة إعجاب، فهذا يعني أنه يقدر جمالها ويرغب في التعرف عليها بشكل أفضل.
  • نظرة الشغف: تعبر نظرة الشغف عن الحب والعاطفة. عندما ينظر الرجل إلى المرأة بنظرة شغف، فهذا يعني أنه يحبها ويرغب في قضاء الوقت معها.

كيفية تطبيق النظرات التي تحبها النساء:

هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تطبيق النظرات التي تحبها النساء، ومنها:

  • كن صادقاً في مشاعرك: لا تحاول أن تتظاهر بمشاعر لا تشعر بها. عندما تنظر إلى المرأة، اجعل نظرتك تعبر عن مشاعرك الحقيقية تجاهها.
  • كن حازماً: لا تكن خجولاً أو متلعثماً عندما تنظر إلى المرأة. كن حازماً واثقاً من نفسك.
  • كن مراعياً: لا تنظر إلى المرأة بشكل مبالغ فيه أو مخيف. اجعل نظرتك محترمة ولطيفة.

نصائح إضافية:

  • انظر إلى المرأة في عينيها مباشرة، ولكن لا تبالغ في ذلك.
  • استمر في النظر إليها لبضع ثوانٍ، ثم انظر بعيداً.
  • استخدم لغة جسدك للتعبير عن اهتمامك.

خاتمة:

النظرات هي وسيلة قوية للتواصل غير اللفظي. يمكن أن تساعد النظرات التي تعبر عن الاهتمام والتقدير والحب على بناء الثقة والتواصل بين الرجل والمرأة.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول