ما هي علامات الحب عند المرأة المتزوجة ؟





1 0 1 250 5

العلاقات

ما هي علامات الحب عند المرأة المتزوجة ؟



مروة
2

إنّ الحبّ من المشاعر الإنسانيّة السّامية الّتي تجعل القلب فرحاً مسروراً يطير من فرحه، كما أنّ الحبّ يجعل الحياة تتحوّل من حياة بائسة رماديّة إلى حياة فَرِحة ورديّة حتّى وإن كانت ظروف الحياة صعبة.

فالحياة قائمة على هذه المشاعر، والحبّ أو التّودّد والانسجام من الشّروط الأساسيّة في الزّواج، فكما يقول الحديث الشّريف "لم يُرَ للمتحابّين مثل النّكاح"، فما أجمل البيت المؤسّس على الحبّ وما أقوى بنيانه وأشدّ قوّته.

فليس هناك أجمل من البيت المؤسّس على الحبّ، والمرأة المتزوّجة تستطيع أن تعبّر عن حبّها وتُظهِر علامات اهتمامها بزوجها بعدّة طرق... فمثلًا يمكن للمرأة أن تتّخذ من شكلها وجسمها وسيلة ممتازة للتّعبير عن حبّها لزوجها إن كان زوجها يُعجَب بجسمها ويلفت نظره وانتباهه، فتراها دائمًا ما تلبس الألبسة المهندمة النّظيفة المرتّبة، وتخصّص ألبسة خاصّة للبيت والعمل ضمنه وألبسة خاصة للطّريق والاجتماعات العائليّة أو العمليّة وألبسة خاصّة للزّوج تلبسهم له فقط فيظهر من خلالهم جمال جسمها ورشاقة ودقة رونقها ونعومتها.

أمّا إن كان الزّوج من محبّي الطّعام اللّذيذ فترى المرأة تتّخذ من هذا طريقًا لقلب الرّجل، إذ صدقت الأمثلة القديمة القائلة بأنّ الطّريق لقلب الرّجل معدته، فحينها ترى المرأة تبدع وتتفنّن في تجهيز المأكولات وتزيينها، وتجهيز أشكال عديدة وأصناف متنوعة من الحلويّات والمأكولات، وتراها تجهّز سهرة لطيفة خاصّة بها وزوجها ليسهروا ويتسامروا أطراف الحديث مع جوّ رومانسيّ غنيّ بالصّحون المختلفة من الحلويّات والموالح.

أمّا إن كان الرّجل علميّ ومثقّف جدًّا ومُحبّ جدًّا للمعرفة فترى المرأة تتّخذ من ذلك سبيلاً لقلب رجُلها، فتراها دائماً تقرأ وتحاول زيادة معرفتها وتُجهّز أحاديث ومواضيع مشوّقة لتناقشهم مع حبيبها، ومن الممكن أن تشتري كتباً ليتصفّحوها معاً ضمن أجواء هادئة رومانسيّة جاذبةً بذلك قلبه وعقله إليها بذكائها وحنكتها.

-وهكذا هلُمَّ جرّا، فإنّ طرق التّعبير وعلامات حبّ المرأة لزوجها متعدّدة ومختلفة، فلترى كلّ امرأة طبع حبيبها وطريقة تفكيره ولتكتشف الطّريق الأقصر والأسهل لقلبه.

اسئلة قد تهمك:
كيف يقع رجل برج الميزان في الحب ؟

كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

لماذا الحب مؤلم ؟

كيف تتخلص الفتاة من الحب ؟

كيف يكون الحب بين الشاب والفتاة ؟

لماذا يسامح الرجل ولا تسامح المرأة ؟

لماذا يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

هل يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

لماذا يكره الرجل دموع المرأة ؟

ماذا يعني صمت المرأة ؟

ماذا تعني دمعة الشاب او المرأه في الحب ؟

ما هي غيرة الرجل على المرأة ؟

ما هي طبيعة الرجل في الحب ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول