ما هي علامات إعجاب المرأة المتزوجة برجل آخر ؟


1 0 1 1251 5

العلاقات

ما هي علامات إعجاب المرأة المتزوجة برجل آخر ؟



مروة
2

إنّ الحبّ من المشاعر الإنسانيّة السّامية الّتي تجعل القلب فرحاً مسروراً يطير من فرحه، كما أنّ الحبّ يجعل الحياة تتحوّل من حياة بائسة رماديّة إلى حياة فَرِحة ورديّة حتّى وإن كانت ظروف الحياة صعبة...

كما أنّ التّجاذب بين الذّكر والأنثى من أساسيّات الوجود في الحياة، ولولا التّجاذب بينهم لما بُنيَت أسرة ولَما تمّ زواج في هذ الدّنيا.

ولابدَّ أن يتجاذب الطّرفان قبل أن يتمّ بينهم أيّة علاقة سواء حبّ أو زواج ... وهذا التّجاذب ليس شرطًا أن يحدث في عمر مبكّر أو قبل الزّواج فقط ... بل إنّ النّفس البشريّة تطلب الاهتمام والرّعاية والشّعور بالحبّ في كلّ الأوقات، ولهذا سنَّ الله الزّواج ليحفظ المشاعر وليُشبع غريزة كلا الطّرفين ويصون كلّ من المرأة والرّجل من الوقوع في الحرام.

فحتّى المرأة المتزوّجة يمكن أن تُعجَب برجل أو تحبّه، وذلك عندما تفقد الحبّ والرّعاية والاهتمام من زوجها.

ولكنّ قبل الحديث لابدّ لنا من تعريف معنى الإعجاب ... فتذكّرت عبارة أعجبتني حين سُئل أحدهم عن الفرق بين الحبّ والتّعوّد والإعجاب فأجاب: "إنك تشوف نجمة فتخطفك من أوّل ما شوفتها ده الإعجاب، تتملى في جمالها وضيّها كلّ ليلة عادي ده التّعوّد، لا تهتدي بغيرها وهي وسط نجوم كتير ده الحبّ"

فالإعجاب هو مجرّد لفت النّظر والانتباه لشخصٍ ما وليس معناه الحبّ والمشاعر الدّافئة ... فيمكن لأيّ شخص وبأيّ عمر أن يُعجب بشخص آخر سواء لشكله أو لتفكيره وعقله.

ومن علامات إعجاب المرأة المتزوّجة برجل أن تجعله مضرب مَثَل للأشياء الجيّدة، أو مثلًا أن تطلب من زوجها أن يتشبّه فيه ويتصرّف مثله، وأخيرًا يمكن أن تراها تحبّ وتطمح أن تتواجد بأماكن تواجد هذا الشّخص وإن سنحت لها الفرصة بالاجتماع معه في مكان ما فقد تعتني بنفسها وتحاول لفت نظره قليلًا.

اسئلة قد تهمك:
كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

لماذا يسامح الرجل ولا تسامح المرأة ؟

لماذا يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

هل يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

لماذا يكره الرجل دموع المرأة ؟

ماذا يعني صمت المرأة ؟

ما هي غيرة الرجل على المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟

ماذا تفعل المرأة اذا اشتاقت لزوجها ؟

ماذا تفعل المرأة اذا احبت رجلا غير زوجها ؟

ماذا تفعل المرأة لتسعد زوجها في الفراش ؟

ماذا تفعل المرأة عندما تكتشف ان زوجها يخونها ؟

ماذا تفعل المرأة في الدورة الشهرية ؟

ماذا تفعل المرأة إذا بقيت وحيدة في المنزل؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول