توافق برج الجوزاء في الزواج


1 0 1 407 5

العلاقات

توافق برج الجوزاء في الزواج



مروة
2

كما سبق وتحدّثت معكم، فإنّي ولأسبابٍ معيّنة لا يمكنني الاقتناع بفكرة الأبراج وتأثيرها على الإنسان ... فقد كذب المنجّمون ولَو صدقوا

ولهذا فلا أستطيع الإجابة عن شيء لا أؤمن به احتراماً لعقل القارئ ولألّا يكون هناك استخفاف بعقل القارئ، لكن إجابتي ستكون بشكل عامّ.

فقبل الإجابة عن السّؤال يتوجّب علينا معرفة صفات امرأة ورجل برج الجوزاء حسب رأي العامّة والمنجّمون.

-فحسب ما يتمّ تداوله بين العامّة وعلى وسائل التّواصل الاجتماعيّ، فبنظرهم أنّ امرأة برج الجوزاء هي الّتي بدايةً وُلدَت في تاريخ معيّن، ثمّ أنّها تمتلك شخصيّة ذات صفات عديدة، منها أنّها المرأة الذّكيّة علميًّا واجتماعيًّا، المزاجيّة أحيانًا، فتارةً تراها ثرثارة واجتماعيّة للغاية وتارةً تراها متردّدة وفضوليّة، كما أنّها تحبّ أن تكون مركز اهتمام الجميع لكنّها مُريحة أثناء التّعامل، كما أنّها شخصيّة طفوليّة تحبُّ المغامرة واكتشاف الأغوار، وكذلك الأمر فهي شخصيّة عاطفيّة وحسّاسة.

بالإضافة إلى ذلك فإنّها شخصيّة مفرطة الذّكاء لذلك تراها غير حاسمة ولا تعطي قرارًا إلّا بعد التّمحُّص والتّفكير فيه بشدّة، إلّا أنّها أحيانًا قد تكون مندفعة جدًّا وبالتّالي تكون قراراتها غير صحيحة (وهذه حالة نادرة) ...

-أمّا رجل برج الجوزاء وحسب ما يتمّ تداوله بين العامّة وعلى وسائل التّواصل الاجتماعيّ فهو الّذي بدايةً وُلدَ في تاريخ معيّن، وبعد ذلك فهو الشّخص المميّز المحبوب، الاجتماعيّ والقادر على جذب انتباه جميع الحضور، الشّخص مفرط الذّكاء والقادر على التّكيّف ضمن أصعب الظّروف، يحبّ المغامرة ولديه حبّ الاستكشاف.

كما أنّه لطيف ومحبوب ويكوّن علاقات جميلة وصحّيّة مع الجميع.

-وأما من وجهة نظري، فمثلًا إن كان لدينا رجل وامرأة بهذه الصّفات فأراهم يمكن أن يتوافقوا ويتأقلموا للعيش معًا والزّواج وتكوين أسرة لطيفة، ولو اضطرّ كلّ منهما إلى تقديم بعض التّنازلات فما من علاقة زوجيّة إلّا وفيها تنازلات من الطّرفين، كما أنّ التّفاهم الّذي سيكون موجودًا بينهما سيطغى على الموقف، بالإضافة أنّ وجود الحبّ عامل أساسيّ في أيّ علاقة زوجيّة فهو يوطّد العلاقة ويقوّيها ولو كانت صفاتهم و"أبراجهم" مختلفة عن بعضها كلّ الاختلاف.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول