ما هي الأبراج المتوافقة مع برج الجوزاء المرأة ؟


1 0 1 316 5

العلاقات

ما هي الأبراج المتوافقة مع برج الجوزاء المرأة ؟



مروة
2

كما سبق وتحدّثت معكم، فإنّي ولأسبابٍ معيّنة لا يمكنني الاقتناع بفكرة الأبراج وتأثيرها على الإنسان ... فقد كذب المنجّمون ولَو صدقوا ،ولهذا فلا أستطيع الإجابة عن شيء لا أؤمن به احتراماً لعقل القارئ ولألّا يكون هناك استخفاف بعقل القارئ، لكن إجابتي ستكون بشكل عامّ.

فقبل الإجابة عن السّؤال يتوجّب علينا معرفة صفات امرأة برج الجوزاء.

-فحسب ما يتمّ تداوله بين العامّة وعلى وسائل التّواصل الاجتماعيّ، فبنظرهم أنّ امرأة برج الجوزاء هي الّتي تمتلك شخصيّة ذات صفات عديدة، منها أنّها المرأة الذّكيّة علميًّا واجتماعيًّا، المزاجيّة أحيانًا، فتارةً تراها ثرثارة واجتماعيّة للغاية وتارةً تراها متردّدة وفضوليّة، كما أنّها تحبّ أن تكون مركز اهتمام الجميع لكنّها مُريحة أثناء التّعامل (على عكس امرأة برج الثّور، فهنا عند الحديث معها لن تجعلك تنزعج من صفتها بأنّها تحبّ أن تكون مركز الاهتمام، بل ستتفهّمك وتُعطيك وقتها وسمعها وعقلها وفكرها)، كما أنّها شخصيّة طفوليّة تحبُّ المغامرة واكتشاف الأغوار، وكذلك الأمر فهي شخصيّة عاطفيّة وحسّاسة.

بالإضافة إلى ذلك فإنّها شخصيّة مفرطة الذّكاء لذلك تراها غير حاسمة ولا تعطي قرارًا إلّا بعد التّمحُّص والتّفكير فيه بشدّة، إلّا أنّها أحيانًا قد تكون مندفعة جدًّا وبالتّالي تكون قراراتها غير صحيحة (وهذه حالة نادرة) ... وهكذا وحسب ما يتمّ تداوله فإنّ المرأة الممتلكة لهذه الصّفات والّتي وُلدت في تاريخ معيّن هي امرأة برج الثّور برأي المنجّمين والعامّة.

-وبالإجابة عن السّؤال، فبرأيي ونسبةً لعدم إيماني بالأبراج فأرى أنّه أي شخصٍ يمكنه أن يتقبّل صفات هذه المرأة وأن يتعايش معها ويصونها ويؤمّن لها حياة سعيدة جميلة فهو الشّخص المتوافق معها والّذي سيكون خير عون وسند لها مهما كان برجه وميلاده.

اسئلة قد تهمك:
كيف تجذب انثى الجوزاء ؟

كيف تتعامل مع المرأة الجدي ؟

كيف ارضي برج الجوزاء ؟

لماذا يسامح الرجل ولا تسامح المرأة ؟

لماذا يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

هل يحب الرجل رائحة عرق المرأة ؟

لماذا يكره الرجل دموع المرأة ؟

ماذا يعني صمت المرأة ؟

ما هي غيرة الرجل على المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟

ما هي نقاط ضعف الرجل امام المرأة ؟ ؟

كيف تتعامل مع فتاة برج الجوزاء ؟

ماذا تفعل المرأة اذا اشتاقت لزوجها ؟

ماذا تفعل المرأة اذا احبت رجلا غير زوجها ؟

ماذا تفعل المرأة لتسعد زوجها في الفراش ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول