كيف استفز رجل الثور واجعله يغار ؟


1 0 1 337 5

العلاقات

كيف استفز رجل الثور واجعله يغار ؟



مروة
2

القارئ لإجاباتي على الأسئلة سيكون على علمٍ ودراية كافيَين برأيي تجاه الأبراج والمعتقدات السّائدة حولها.

-ولكن حسب ما يتمّ تداوله بين العامّة وعلى وسائل التّواصل الاجتماعيّ، فبنظرهم أنّ رجل الثّور هو الرّجل العنيد، صاحب الثّقة الكبيرة بنفسه، الدّؤوب الّذي تراه لا يهمّه عدد السّاعات الطّويلة في العمل أو التّعب الكبير فيه مقابل أن يصل للنّجاح الّذي يطمح إليه مهما كلّفه الأمر من صبرٍ وهدوء مقابل إتقان العمل على أتمّ وجه ممكن، المُخلص من جميع النّواحي سواء تجاه عمله أم تجاه الأشخاص القريبين والبعيدين منه، صاحب القلب الطّيّب الرّؤوف الحنون ... وهكذا وحسب ما يتمّ تداوله فإنّ الشّخص الممتلك لهذه الصّفات والّذي وُلد في تاريخ معيّن هو رجل برج الثّور برأي المنجّمين والعامّة.

-وبغضّ النّظر عن موضوع الأبراج، فإن تكلّمنا عن شخصٍ يمتلك هذه الصّفات (صفات رجل برج الثّور الّتي ذكرتُها للتَّو) ... فكيف سأجعله يُستفَز ويغار يا تُرى؟

-حسبَ رأيي، فإنّه سيكون من صفات هذه الشّخصيّة الغيرة الشّديدة، سواء أكانت هذه الغيرة على الأشخاص المقرّبين والمحبوبين منه أم على أعماله وأهدافه...

فبالنّسبة المقرَّبين، فمثل هذا الرّجل ستراه شديد الغيرة على محبوبته، فأيّ تصرُّف ولو بسيط سيجعله يغار، فيمكن مثلًا أن يغار عندما تخرج محبوبته بستايل جميل جدًّا ومُلفت، كما يمكن أن يغار عندما تتكلّم محبوبته مع شخصٍ دون حاجة كبيرة لذلك الحديث، حتّى يمكن لمُجرّد تعليق صغير على مواقع التّواصل الاجتماعيّ أن يجعله يغار وبشدّة.

فالغيرة صفة متأصّلة بمثل هذه الشّخصيّة؛ حيث أنّه يحبّ أن تكون الأشخاص المقرّبة منه خاصّة به فقط ولا أحد يقترب منهم (مثل أهدافه تمامًا لا يحبّ أن يقترب أحدٌ منهم).

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول