ما هي صفات رجل برج الثور في الحب والجنس ؟


1 0 1 625 5

العلاقات

ما هي صفات رجل برج الثور في الحب والجنس ؟



مروة
2

القارئ لإجاباتي على الأسئلة سيكون على علمٍ ودراية كافيَين برأيي تجاه الأبراج والمعتقدات السائدة حولها.

-ولكن حسب ما يتمّ تداوله بين العامّة وعلى وسائل التّواصل الاجتماعيّ، فبنظرهم أنّ رجل الثّور هو الرّجل العنيد، صاحب الثّقة الكبيرة بنفسه، الدّؤوب الّذي تراه لا يهمّه عدد السّاعات الطّويلة في العمل أو التّعب الكبير فيه مقابل أن يصل للنّجاح الّذي يطمح إليه مهما كلّفه الأمر من صبرٍ وهدوء مقابل إتقان العمل على أتمّ وجه ممكن، المُخلص من جميع النّواحي سواء تجاه عمله أم تجاه الأشخاص القريبين والبعيدين منه، صاحب القلب الطّيّب الرّؤوف الحنون ... وهكذا وحسب ما يتمّ تداوله فإنّ الشّخص الممتلك لهذه الصّفات والّذي وُلد في تاريخ معيّن هو رجل برج الثّور برأي المنجّمين والعامّة.

-وبغضّ النّظر عن موضوع الأبراج، فإن تكلّمنا عن شخصٍ يمتلك هذه الصّفات (صفات رجل برج الثّور الّتي ذكرتُها للتَّو) ... فكيف سيكون أسلوبه في الحبّ والجنس يا تُرى؟

-بحسب رأيي الخاصّ (إذ أنّني لا أبحث بمجال الأبراج ولا أقرأ عنها لكنّي أقرأ بعلم النّفس) فالشّخصيّة الّتي تملك هذه الصّفات مُجتمعة ستراها تحبّ النجاح والوصول لأيّ هدف تريده، فإن أحبّ هذا الرّجل امرأة ما وسعى للزّواج منها فستراه يواجه كلّ مصاعب الحياة والظّروف والأشخاص للحصول على المحبوبة.

فمن ناحية الحبّ، فصفاته سبق وذكرناها في سؤال سابق، لكن ما يجب التّنويه والتّأكيد عليه الآن هو كمّيّة الحبّ الحنان والإخلاص الكبيرَين الكامنَين في قلب هذا الرّجل هم اللّذَين يعطيانه القوّة والطّاقة الكافية واللّازمة للحصول على المحبوبة.

أمّا من ناحية الجنس، فهذا الرّجل ستراه يحبّ الأجواء الرّومانسيّة بشدّة، ليس شرطًا أن تكون هذه الأجواء مبالغ بها، بل يكفي فقط أن يشعر بأنّ محبوبته تشعر بتعبه وتسعى لتعويضه عن هذه اللّحظات والظّروف الصّعبة الّتي يكادحها ويواجهها في الحياة.

فتراه يحبّ أن يعود لمنزله وزوجته مجهّزة أحلى الأجواء الرّومانسيّة له، كما ستراه يحبّ قضاء العطلة مع حبيبته في المنزل للحصول على أكبر قدر ممكن من الجنس والرّومانس اللّذان يعتبرهما الرّاحة له وكالتّيّار الكهربائيّ اللّازم لشحنه طوال الأسبوع لجعله يواجه ظروف العمل والحياة من جديد بهمّة وإصرار.

اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف يعبر رجل الثور عن حبه ؟

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك ؟

كيف يقع رجل برج الميزان في الحب ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

صفات تحبها الفتاة في الشاب ؟

لماذا الحب مؤلم ؟

كيف تتخلص الفتاة من الحب ؟

كيف يكون الحب بين الشاب والفتاة ؟

ماذا تعني دمعة الشاب او المرأه في الحب ؟

ما هي صفات الرجل قوي الشخصية ؟

ما هي طبيعة الرجل في الحب ؟

ما هي صفات الرجل ضعيف الشخصية ؟

ما هي صفات الرجل الحقيقي ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول