كيف يعبر رجل الثور عن حبه واشتياقه ؟





1 0 1 277 5

العلاقات

كيف يعبر رجل الثور عن حبه واشتياقه ؟



مروة
2

كما سبق وتحدّثت معكم، فإنّي ولأسبابٍ معيّنة لا يمكنني الاقتناع بفكرة الأبراج وتأثيرها على الإنسان ... فقد كذب المنجّمون ولَو صدقوا

ولهذا فلا أستطيع الإجابة عن شيء لا أؤمن به احتراماً لعقل القارئ ولألّا يكون هناك استخفاف بعقل القارئ، لكن إجابتي ستكون بشكل عامّ.

-فحسب ما يتمّ تداوله بين العامّة وعلى وسائل التّواصل الاجتماعيّ، فبنظرهم أنّ رجل الثّور هو الرّجل العنيد، صاحب الثّقة الكبيرة بنفسه، الدّؤوب الّذي تراه لا يهمّه عدد السّاعات الطّويلة في العمل أو التّعب الكبير فيه مقابل أن يصل للنّجاح الّذي يطمح إليه مهما كلّفه الأمر من صبرٍ وهدوء مقابل إتقان العمل على أتمّ وجه ممكن، المُخلص من جميع النّواحي سواء تجاه عمله أم تجاه الأشخاص القريبين والبعيدين منه، صاحب القلب الطّيّب الرّؤوف الحنون ... وهكذا وحسب ما يتمّ تداوله فإنّ الشّخص الممتلك لهذه الصّفات والّذي وُلد في تاريخ معيّن هو رجل برج الثّور برأي المنجّمين والعامّة.

-وبغضّ النّظر عن موضوع الأبراج، فإن تكلّمنا عن شخصٍ يمتلك هذه الصّفات (صفات رجل برج الثّور الّتي ذكرتُها للتَّو) ... فكيف سيكون أسلوبه في التّعبير عن حبّه واشتياقه يا تُرى؟

-بحسبِ رأيي الخاص، فإنّ الشّخص الّذي يمتلك مثل هذه الصّفات يعبّر عن حبّه عن طريق مادّيّ، فتراه يسعى بكلّ ما أوتي من قوّة ويعمل بكلّ إتقان وبجهد كبير لتأمين كلّ احتياجات ومتطلّبات محبوبته ولعدم جعلها تحتاج أي شيء أو أيّ عامل من العوامل الّتي تجعلها سعيدة، كما ستراه يسعى لمساعدتها وتقديم يد العون لها بأقصى درجة ممكنة سواء أكان هذا العون مادّيّ أو معنويّ وسواء كلّفه الغالي أم الرّخيص، كما ستراه يسعى لأن يجعل محبوبته أكثر شخص واثق من نفسه ويحبّ ذاته ويقدّرها ويطوّرها.

-أمّا طريقة تعبيره عن اشتياقه فستراها برأيي على الشّكل التّالي، ستراه يشتاق من كلّ جوارحه لمحبوبته لكنّه سيُحاول إخفاء ذلك عن محبوبته في سبيل تخفيف مشاعر الشّوق عنها وعدم تذكيرها بمأساة البُعد والفراق، كما ستراه يحوّل هذا الألم والشّوق إلى طاقة تجعله يعمل بأكفأ درجة ممكنة ليُحقّق النّجاح الّذي يسعى لها ويعود لمحبوبته غانمًا بسرعة، كما ستراه يُفكّر على المدى البعيد، فإن خُيِّر بين البقاء بعيد عن محبوبته لفترة مقابل أجر مادّيّ ممتاز وبين أن يكون بجانب محبوبته دون أجر ودون وظيفة محترمة فستراه يختار الخيار الأوّل؛ لأنّه شخصيّة عمليّة تستطيع تحمُّل مشاعر الشّوق والحنين ولا يستطيع تحمُّل التّقصير على محبوبته وجعلها غير سعيدة من النّاحية المادّية مثلًا.

اسئلة قد تهمك:
كيف تثيرين رجل برج الثور ؟

كيف اجعل رجل الثور يحبنى بجنون ؟

كيف يعبر كل برج عن غيرته ؟

كيف يعبر رجل الثور عن حبه ؟

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك ؟

كيف اعرف ان رجل الثور معجب بي ؟

كيف يعبر كل برج عن اعجابه ؟

كيف يعبر برج العقرب عن اعجابه ؟

ما هي مشاعر رجل برج الثور ؟

كيف يعبر رجل برج العقرب عن حبه ؟

هل المرأة الثور جميلة ؟

كيف تتعامل المرأة الحوت مع رجل الثور ؟

كيف يعبر رجل الحوت عن حبه ؟

كيف يعبر رجل الجوزاء عن إعجابه ؟

ما مدى توافق برج العذراء مع الثور ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول