ما هي نقطة ضعف رجل الدلو ؟





1 0 1 260 5

العلاقات

ما هي نقطة ضعف رجل الدلو ؟



مروة
2

إذا كان شريكك رجل من مواليد برج الدلو ، وتبحث عن نقطة ضعفه ، فيتعين عليك الاقتناع بأفكاره ومجاراته في مشاريعه و لا تنسي احترام استقلاليته ، في مقابل ذلك ، ستجد عاشقًا استثنائيًا حبيبته هي نقطة ضعفه الاولى .

برج الدلو هو برج القادة الحقيقيين والفلاسفة والفنانين ، نقاط ضعفه تتحول الى نقاط قوة لأنه يحسن التعامل معها بالرغم من انه كسول ويحب التاجيل .

لا تبحث كثيراً عن نقاط ضعفه للإيقاع  به  أو الاحتفاظ به أو التخلص منه....هو يحتاج إلى أسس متينة (في العمل ، في الحب ، مع أصدقائه) لينطلق ويغزو العالم .

عنصره في الابراج هو الهواء او الريح ، وهذا يجعله صعب المنال ، يتهرب من اي شكل من أشكال الالتزام ويعتبره كابح لرغبته في الانطلاق .

الرجل الدلو فضولي لا ينتظر دائمًا من يمسك بيده بل يواجه المجهول ويبحث عن الجديد ويحب الاستكشاف ، هو شخصية القائد في كل علاقته وهذا الجانب الذي يتعذر الوصول إليه لأنه غير واضح اومستقر .

يجد برج الدلو صعوبة بالغة في التعبير عن مشاعره وأحاسيسه امام الاخرين ، ولا يعترف بالفشل عندما لا تسير الأمور كما خطط هو لها ... وحتى عندما تسير الأمور على ما يرام لن يشارك احداً في نجاحه .

رجل الدلو ليس الشخص الذي يلجأ إليه عند الشعور بالحزن والاحباط  لانه لن يتورع عن السخرية منك ، أو إخبارك أن هناك أسوأ من ذلك في الحياة .

هو غير حساس و يخشى أن يقع في مصيدة الروتين ولكن فضوله يقوده لعيش المغامرات العابرة ، قوي و يحب نفسه و لا يخاف مواجهة ترك الحبيب بل يتفهم ذلك وبسرعة ، يعرف قيمة نفسه جيدا وهذه الصفة تجعله محترم بين الجميع.

يبحث دائما عن الاثارة والحماس ،يحب المرح والاستمتاع ،هو يعزل نفسه عن شريكه أحيانا ولكن هذا ليس معناه عدم الحب أو الملل هو فقط يحب وضع مسافة فإن تمكنت من معرفة الحد الصحيح للعلاقة ستستمتع معه الى ابعد الحدود داخل العلاقة .

هو شخص غير متعاطف ، يحب الاثارة والتجديد خاصة مع من يحب ، هو ليس جاد مع الجميع كما يتسم بغرابة الاطوار.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول