كيف أجعل رجل القوس يغار بشدة ؟


2 1 1 4515 5

العلاقات

كيف أجعل رجل القوس يغار بشدة ؟



ديبلوي (محمد)
1

رجل القوس هو رجل مستقل ومغامر يحب الحرية. يبحث عن امرأة تتمتع بنفس هذه الصفات. إذا كنت ترغبين في جعل رجل القوس يغار بشدة، فأنت بحاجة إلى إظهار له أنك امرأة مستقلة وذات اعتمادية، وأنك لا تخشين التحدي.

فيما يلي بعض النصائح المحددة التي يمكنك اتباعها لجعل رجل القوس يغار بشدة:

  • الفتي انتباهه إلى الرجال الآخرين في حياتك: تحدثي عن الرجال الآخرين في حياتك، سواء كانوا أصدقاء أو زملاء عمل أو حتى مجرد معارف. يمكنك أيضًا الظهور بصحبة رجال آخرين بشكل متكرر. سيساعد هذا على جعله يشعر بالغيرة، خاصة إذا كان يميل إلى أن يكون غيوراً بطبيعته.
  • كوني مستقلة وذات اعتمادية: احرصي على أن تكوني امرأة مستقلة وذات اعتمادية. لا تعتمدي عليه بشكل كبير في الأمور المالية أو العاطفية. احرصي على أن يكون لديك اهتماماتك وأهدافك الخاصة. سيساعد هذا على إظهار له أنك امرأة قوية ومستقلة، وأنك لا تخشين التحدي.
  • لا تكوني متاحة له دائمًا: لا تكوني متاحة له دائمًا. خصصي بعض الوقت لنفسك ولأصدقائك وعائلتك. احرصي على أن يكون لديك حياة خاصة بك. سيساعد هذا على إظهار له أنك امرأة مشغولة ولديك أشياء أخرى مهمة في حياتك.
  • كوني غامضة: لا تكوني دائمًا واضحة وصريحة معه. اتركيه يحاول اكتشافك. سيساعد هذا على إثارته وجعله يشعر بالغيرة.

بالطبع، يجب أن تكوني حذرة عند استخدام هذه النصائح. إذا بالغت في استخدامها، فقد تتسبب في دفعه بعيدًا عنك. استخدمي هذه النصائح بحكمة، واحرصي على أن تكوني طبيعية وصادقة في سلوكك.

خاتمة:

لا توجد طريقة مضمونة لجعل أي شخص يشعر بالغيرة. ولكن إذا كنت ترغبين في جعل رجل القوس يغار بشدة، فيمكنك اتباع النصائح المذكورة أعلاه. ومع ذلك، من المهم أن تتذكري أن الغيرة يمكن أن تكون عاطفة مدمرة، لذا استخدميها بحكمة.

مروة
2

هو أحد الأبراج النارية، ويتبع إلى كوكب المشتري، ويرمز إليه بقوس النيابة الموجه نحو الأعلى ، وينتمي إليه الأشخاص المولودون بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر  ومن مشاهير برج القوس: براد بيت، 

ومن أبرز صفاته أنه ذو مزاج جيد وخفيف ومتقلب أحيانا، كما أنه يميل إلى المرح والحماس، ويحب المغامرة ويقدر الحرية، بالإضافة إلى أنه رجل متكيف لا يحتمل الروتين.

يستطيع التعايش مع برج: الحمل، والأسد.

رجل القوس في الحب والعلاقة العاطفية:

يحب كل شيء بوفرة وهذا ما يجعله عاشقا ممتازا ولديه القدرة على فهم الشريك، كما أنه عرضة للوقوع في الحب بسرعة.

هو صريح جدا في كلامه وأفعاله، وإذا أخبرك انه معجب بك فهو يفعل ذلك فعلا، ذلك أنه  ليس من ذوي الخبرة في خداع الناس، ولا يميل إلى الخيانة.

بسبب ثقته في نفسه لديه القدرة على جذب كل شخص وأي شيء؛ كما أنه يرغب بشخص ينظر إلى العلاقة على أنها مغامرة جديدة، وهو عاشق جسدي ليس عاطفي، فهو يهتم بالجنس والتواصل الجسدي، وستكون ممارسة الجنس معه ممتعة ومثيرة لتميزه بالحماس 

العلاقة مهمة جدا لرجل القوس، إذا التزم بك فهو يتوقع منك نفس الشيء؛ فالالتزام بالنسبة له حتى النهاية، مع ضرورة ترك المساحة التي يحتاجها فهو لا يحب أن يكون مقيدا، ويريد منك اتباع أحلامك وعيش الحياة بأسلوب بهيج.

رجل القوس يهتم بالأناقة، ولديه نظرة فريدة للجمال والمظهر فهو يميل إلى الألوان المفعمة بالحياة كالأزرق الفاتح، باعتباره شخصا متفائلا، ويتوق إلى المرأة ذات النظرة الإيجابية.

يحب المرأة التي تهتم بالسفر والاستكشاف فهو يراها تشبهه من هذه الناحية، خاصة إذا فضلت الذهاب مع أصدقائها وعائلتها في رحلات أسبوعية إلى الغابة أو الشاطئ واقترحت ذلك معه في الفترة القادمة؛ ذلك أنه يحب المرأة التي لها كينونتها وخصوصيتها.

متى يشعر رجل القوس بالغيرة؟

يشعر الأشخاص بالغيرة بنسب متفاوتة، وكل منا له طريقته في التعبير عن الغيرة، أما رجل برج القوس من أقل الأشخاص غيرة، ولا يظهر ذلك بشكل واضح ولا يعترف بأنه يغار على حبيبته، ولهذا فهي تبحث دائما عن أساليب لجعله يغار بشدة.

لا يمكن الإنكار أن هذه المهمة صعبة وتأخذ وقتا، مع ضرورة أخذ الحيطة لأن ذلك قد يؤدي إلى نتائج عكسية ويجعله ينفر منك، وإذا كنت حقا تريدين إثارة غيرته وجذب انتباهه فأفضل الطرق هي: 

إثارة فضوله: من خلال الابتعاد وقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء والأشخاص الآخرين، والاستمتاع بحياة اجتماعية، وإعادة تنظيم روتين آخر، مع نسيان بعض المواعيد التي كانت تجمعكما، وجعله بعيدا عن هذه الحياة فهذا ما سيجعله يبحث عن الإجابة لقلة انتباهك له.

كما أن التصرف بغرابة وجعل بعض الأفعال والمشاعر تتسلل إليه، وتثير فضوله في معرفة الأسباب الحقيقية وراء ذلك يؤدي غالبا إلى الغيرة.

كوني مشغولة: فالانشغال طول اليوم وإخباره أن لديك مواعيد أخرى أو لديك مكالمة أخرى، وجعله ينتظر طويلا، يرفع من قيمتك في عيونه، وهذا ما يجعله يتنافس مع الأشخاص الآخرين للاستفادة من بعض وقتك واهتمامك.

أتركي مساحة: إذا تغيرت تصرفاتك معه وأصبحت أقل مشاركة، مع تجاهله بشكل كاف؛ فهذا سيشعره بالقلق من إمكانية الفقدان، وسيشعره بالغيرة.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول