كيف أجعل رجل القوس يغار بشدة ؟


1 0 1 497 5

العلاقات

كيف أجعل رجل القوس يغار بشدة ؟



مروة
2

هو أحد الأبراج النارية، ويتبع إلى كوكب المشتري، ويرمز إليه بقوس النيابة الموجه نحو الأعلى ، وينتمي إليه الأشخاص المولودون بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر  ومن مشاهير برج القوس: براد بيت، 

ومن أبرز صفاته أنه ذو مزاج جيد وخفيف ومتقلب أحيانا، كما أنه يميل إلى المرح والحماس، ويحب المغامرة ويقدر الحرية، بالإضافة إلى أنه رجل متكيف لا يحتمل الروتين.

يستطيع التعايش مع برج: الحمل، والأسد.

رجل القوس في الحب والعلاقة العاطفية:

يحب كل شيء بوفرة وهذا ما يجعله عاشقا ممتازا ولديه القدرة على فهم الشريك، كما أنه عرضة للوقوع في الحب بسرعة.

هو صريح جدا في كلامه وأفعاله، وإذا أخبرك انه معجب بك فهو يفعل ذلك فعلا، ذلك أنه  ليس من ذوي الخبرة في خداع الناس، ولا يميل إلى الخيانة.

بسبب ثقته في نفسه لديه القدرة على جذب كل شخص وأي شيء؛ كما أنه يرغب بشخص ينظر إلى العلاقة على أنها مغامرة جديدة، وهو عاشق جسدي ليس عاطفي، فهو يهتم بالجنس والتواصل الجسدي، وستكون ممارسة الجنس معه ممتعة ومثيرة لتميزه بالحماس 

العلاقة مهمة جدا لرجل القوس، إذا التزم بك فهو يتوقع منك نفس الشيء؛ فالالتزام بالنسبة له حتى النهاية، مع ضرورة ترك المساحة التي يحتاجها فهو لا يحب أن يكون مقيدا، ويريد منك اتباع أحلامك وعيش الحياة بأسلوب بهيج.

رجل القوس يهتم بالأناقة، ولديه نظرة فريدة للجمال والمظهر فهو يميل إلى الألوان المفعمة بالحياة كالأزرق الفاتح، باعتباره شخصا متفائلا، ويتوق إلى المرأة ذات النظرة الإيجابية.

يحب المرأة التي تهتم بالسفر والاستكشاف فهو يراها تشبهه من هذه الناحية، خاصة إذا فضلت الذهاب مع أصدقائها وعائلتها في رحلات أسبوعية إلى الغابة أو الشاطئ واقترحت ذلك معه في الفترة القادمة؛ ذلك أنه يحب المرأة التي لها كينونتها وخصوصيتها.

متى يشعر رجل القوس بالغيرة؟

يشعر الأشخاص بالغيرة بنسب متفاوتة، وكل منا له طريقته في التعبير عن الغيرة، أما رجل برج القوس من أقل الأشخاص غيرة، ولا يظهر ذلك بشكل واضح ولا يعترف بأنه يغار على حبيبته، ولهذا فهي تبحث دائما عن أساليب لجعله يغار بشدة.

لا يمكن الإنكار أن هذه المهمة صعبة وتأخذ وقتا، مع ضرورة أخذ الحيطة لأن ذلك قد يؤدي إلى نتائج عكسية ويجعله ينفر منك، وإذا كنت حقا تريدين إثارة غيرته وجذب انتباهه فأفضل الطرق هي: 

إثارة فضوله: من خلال الابتعاد وقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء والأشخاص الآخرين، والاستمتاع بحياة اجتماعية، وإعادة تنظيم روتين آخر، مع نسيان بعض المواعيد التي كانت تجمعكما، وجعله بعيدا عن هذه الحياة فهذا ما سيجعله يبحث عن الإجابة لقلة انتباهك له.

كما أن التصرف بغرابة وجعل بعض الأفعال والمشاعر تتسلل إليه، وتثير فضوله في معرفة الأسباب الحقيقية وراء ذلك يؤدي غالبا إلى الغيرة.

كوني مشغولة: فالانشغال طول اليوم وإخباره أن لديك مواعيد أخرى أو لديك مكالمة أخرى، وجعله ينتظر طويلا، يرفع من قيمتك في عيونه، وهذا ما يجعله يتنافس مع الأشخاص الآخرين للاستفادة من بعض وقتك واهتمامك.

أتركي مساحة: إذا تغيرت تصرفاتك معه وأصبحت أقل مشاركة، مع تجاهله بشكل كاف؛ فهذا سيشعره بالقلق من إمكانية الفقدان، وسيشعره بالغيرة.

اسئلة قد تهمك:

لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول