كيف تعرف الزانية من شكلها بسهولة ؟


2 1 1 3959 5

العلاقات

كيف تعرف الزانية من شكلها بسهولة ؟



احمد3
1

في كثير من الأوقات تراود الشكوك والأفكار الرجل حول أن زوجته على علاقة برجل آخر غيره أي أنها زانية. وتدفعه هذه الشكوك إلى البحث وراء زوجته للتأكد من هذه الشكوك والأفكار أو نفيها. فيبحث مثلا عن كيف تعرف الزانية من شكلها وعلامات تظهر على الجسد توضح أنها على علاقة برجل آخر أو غير ذلك. والحقيقة أنه لا توجد علامات معينة يمكن أن تظهر على جسد المرأة المتزوجة توضح علاقتها برجل آخر. ولكن من شأن المرأة الزانية أن تُظهر بعض العلامات في أفعالها وتصرفاتها تؤكد أنها على علاقة برجل آخر غير زوجها. ومنها مثلا أن تقوم بمناداة زوجها باسم رجل آخر غير اسم زوجها خاصة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية. أو يمكن  أن تتهرب تماما وبشكل مستمر ومتكرر من ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها بدون سبب لذلك. وذلك لأن المرأة الزانية تحب الرجل الذي تمارس معه العلاقة الحميمية بشكل كبير ولا تحب زوجها لذلك تمتنع عن ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها. كما يمكن أن يلاحظ الرجل تغير في اهتمام زوجته به أو فقدان الاهتمام تماما. كما تتوقف الزوجة تماما عن التعبير عن حبها لزوجها بأي طريقة وذلك لأنها توقفت عن حبه. وتسعى دائما إلى اختلاق المشاكل بشكل مستمر وبدون داعي والتحدث عن عيوب زوجها ومشاكله بشكل واضح ومستمر. كما يمكن أن يكون الاهتمام الزائد بالهاتف الجوال الخاص بها والابتسام أثناء التحدث به علامة على علاقتها برجل آخر.

مروة
2

العلاقة الزوجية هي رابط وثيق بين شريكين اختارا العيش تحت سقف واحد على الحب، الود والاحترام، لكن إذا اختل التوازن وظهرت خيانة أحد الطرفين للآخر فهذا أسوء ما قد يحدث لهما، ذلك أنها تسبب الكثير من الآلام والجروح التي يصعب التئامها حتى مع مرور الوقت.

تظهر على المرأة الزانية بعض الأفعال الغريبة التي تظهر من خلال جسدها، وطريقة كلامها يمكن من خلالها اكتشاف أنها تخفي فعلها الشنيع، ويمكن إدراجها فيما يلي:

النفور من العلاقة الحميمية

 قد يكون التغير المفاجئ في التواصل مع الزوج وظهور البرود العاطفي عند الزوجة من العلامات الدالة على وجود طرف ثالث يهتم بها وتمنحه العواطف والمشاعر، ويسبب نقص انجذابها لزوجها، كما يظهر عليها صعوبة في ممارسة العلاقة الزوجية مع زوجها خاصة إذا تكرر الأمر مرات عديدة، كما يمكن أن ينتبه الزوج إلى ظهور بعض الآثار في جسدها أثناء العلاقة الحميمية.

هذا لا يعني أن الخيانة هي السبب الوحيد النفور من العلاقة الحميمية فقد تكون هناك أسباب أخرى كالتغير الهرموني، أو التعب النفسي الذي يصاحب التوتر من مشاغل الحياة.

تغير السلوك والتصرفات

 تحاول المرأة إخفاء فعلها الشنيع، لكن ذلك قد يظهر من خلال تغير بعض التصرفات التي اعتاد عليها الزوج في زوجته، فيتغير روتينها وتصبح كثيرة الخروج من المنزل، مع تلقي الرسائل والاتصال باستمرار، بالإضافة إلى تغير اللغة وطريقة الكلام وظهور بعض المفردات التي لم يكن الزوج متعودا عليها.

ليس هذا فقط بل قد تظهر عليها مظاهر العدوانية، وعدم احترام زوجها وكثرة انتقاده، وتطالبه بأشياء ليس باستطاعته توفيرها، وتهديده بالطلاق باستمرار.

الاهتمام المبالغ فيه بتغيير مظهرها 

تهتم المرأة عادة بشكلها ومظهرها، وتعتمد على مساحيق التجميل لإبراز جمالها أمام زوجها، لكن إذا ظهر التغير الملحوظ وزيادة اهتمام المرأة بشكلها، وتصبح أكثر انسجاما مع صيحات الموضة في شعرها وملابسها ، وحتى اتباع الحميات الغذائية، وممارسة الرياضة بشكل مبالغ فيه، فهذا قد يدل أنها تريد إرضاء شخص آخر غير زوجها.

اسئلة قد تهمك:
كيف تعرف برجك؟

كيف تعرف ان الفتاة تحبك ؟

كيف تعرف ان الفتاة تريدك ؟

كيف تعرف ان الفتاة تحبك عن طريق الهاتف ؟

كيف تعرف ان البنت تحبك من كلامها ؟

كيف تعرف ان البنت لا تحبك ؟

كيف تعرف ان البنت تحبك بصدق ؟

كيف تعرف ان الفتاة لا تحبك ؟

كيف تعرف ان البنت تحبك ؟

كيف تعرف ان الفتاة تحبك بصدق ؟

كيف تعرف ان الفتاة تريد التعرف عليك ؟

كيف تعرف ان الفتاة لا تهتم بك ؟

كيف تعرف ان فتاة معجبة بك عن بعد ؟

كيف تعرف ان الفتاة تحبك بجنون ؟

كيف تعرف ان الفتاة تكذب عليك ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول