لماذا الرجال يشتهون النساء كثيرا ؟


1 0 1 353 5

العلاقات

لماذا الرجال يشتهون النساء كثيرا ؟



مروة
2

جُبل الإنسان على حب الشهوات، ومن أهم أنواع الشهوات حب النساء بالنسبة للرجال، فيرى الرجل المرأة ويفتتن بها ويحبها وينجذب إليها، ويرغب في تحقيق سعادته بالقرب منها وإشباع رغبته والاستمتاع بالنظر إليها وملامسة جسدها ومفاتنها.

أسباب حب ممارسة الجنس عند الرجل 

الرغبة الجنسية هي المحرك الأساسي لزيادة  الحب وتحريك المشاعر بين الطرفين، وتختلف بين الرجل والمرأة؛ كما أنها يمكن أن تتغير من فترة لأخرى، فسببها هرمون التستوستيرون عند الرجال، بينما تختلف عند النساء بسبب الهرمون النسائي " الأستروجين".

تأخذ ممارسة الجنس حيزا مهما في حياة الرجل، فهو يفكر في ذلك على طول اليوم، ومن الأسباب التي تدفعه لممارسة الجنس باستمرار ما يلي: 

الشعور بالرجولة: عند التفكير في الرغبة الجنسية لدى الرجال يتبادر إلى الأذهان شعوره بالرجولة التي يريدها أن تظهر عنده من خلال ممارسة الجنس وإثبات نفسه، وإشباع غروره أمام الجانب الأنثوي الرقيق في حضور إمرأة تزيد من شعوره بالقوة.

الرجل فضولي جنسيا: يتعرض الرجل لمواقع إباحية كثيرة في الأنترنت على مدار اليوم، بالإضافة إلى التغذية البصرية التي يتعرض لها في مكان عمله، والشارع وتجعله أكثر استثارة، وهذا ما يبعث في نفسه الرغبة في اكتشاف طرق وأساليب جديدة، والقيام بتجربة جديدة لإشباع رغبته الجنسية وتحقيق المتعة الجنسية التي تزيد طاقته فيسعى لتحقيق أهدافه والمضي قدما وتخطي مصاعب الحياة.

إرضاء الزوجة: يحب الرجل زوجته ويرغب في توفير الرعاية والاهتمام لها؛ بالإضافة إلى إشباع  رغباتها الجنسية لأنه يرغب في تقديم حياة جنسية مرضية لها، وضمان الرفاهية التي توطد العلاقة بينهما، وتشعل نار الحب بينهما.

اسئلة قد تهمك:
هل يتم رفض الرجال الوسيمين في أكثر الأحيان ؟

فتاة تنظر الي كثيرا ماذا يعني هذا؟

لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء ؟

ما هو سبب نظر الرجال للنساء ؟

لماذا الرجال يشتهون النساء ؟

ليش الرجال مايحسون ؟

ليش الرجال مايحبوني ؟

ليش الرجال مايفهمون ؟

ليش الرجال يخون زوجته ؟

ليش الرجال يسافرون دبي ؟

ليش الرجال خرفان ؟

ليش الرجال يسمنون بعد الزواج ؟

ما هي مواصفات الرجل الذي تعشقه النساء ؟

هل تكيس المبيض يعرِّض النساء للإصابة بالسرطان ؟

هل صديد البول عند الرجال يمنع الحمل ؟


لكتابة إجابتك على هذا السؤال قم بالتسجيل أو بتسجيل الدخول